انجاز وتفوق جديد للطبيب السوري أيهم فلوح في دبي

-خاص النابلسي انترناشيونال ميديا ريفيو

-مازن النابلسي – دبي 7-10-2018-

حقق الطبيب السوري الدكتور ايهم فلوح المتخصص في طب الاذن والأنف والحنجرة وتجميل الأنف تميزا طبيا سوريا جديدا يضاف الى الانجازات الطبية للأطباء السوريين في المغترب؛ فقد احتل المرتبة الأولى بين أهم أخصائيي طب الأنف والأذن والحنجرة في دبي .

جاء ذلك ضمن تصنيف نشرة طبية الكترونية تدعى “فيدوك” المتخصصة والتي تهتم بمساعدة الباحثين و المرضى والمهتمين في الوصول الى أفضل المتخصصين في مختلف تخصصات الطب في امارة دبي – الإمارات العربية المتحدة.

وجاء في مقال وتصنيف الصحيفة الالكترونية الناطقة باللغة الانكليزية ما يلي :

“يعتبر الطبيب الاختصاصي في الأنف والأذن والحنجرة طبيب محترف متخصص في المشكلات الصحية التي تؤثر على أجزاء الأذن والأنف والحنجرة.

فإذا كنت تبحث عن بعض من أفضل المتخصصين في مجال الأنف والأذن والحنجرة في دبي ، فيمكنك التصفح عبر. “Fidoc ” أو الرجوع إلى قائمة أفضل خمس اخصائيين في مجال الأنف والأذن والحنجرة في دبي.

متخصصوا الأنف والأذن والحنجرة في دبي متخصصون في تقديم الخدمات المختلفة التي تشمل: أمراض الأذن والسمع وأمراض الأنف وعمليات التجميل الخاصة بالأنف وانسداد الأنف وصعوبة التنفس والشخير والكثير الكثير غيرها. ونعرض فيما يلي قائمة بأسماء أفضل أطباء الأذن والأنف والحنجرة في دبي ممن يتابعون حسب خبراتهم ومهاراتهم الطبية ومراجعات أدائهم الطبي وتقييمات وٱراء المرضى الذين يتعالجون لديهم:

وكان الأول في القائمة والتصنيف الدكتور ايهم فلوح…

وعللت المجلة اختيار الدكتور فلوح بالمركز الاول قائلة : “الدكتور أيهم ناجي فلوح هو واحد من أرفع المتخصصين في مجال الأنف والأذن والحنجرة في دبي. وهو يمارس حاليا في مستشفى دبي لندن كلينك المتخصص والكائن في منطقة أم سقيم في امارة دبي.

و جاء في ملف التصنيف حول صفات الدكتور ايهم فلوح : “بعد أن أنهى تعليمه في مجال طب الأذن والأنف والحنجرة – جامعة دمشق من دمشق ، فهو اليوم أحد أخصائيي تقويم الأنف والأذن والحنجرة في دبي. و يعتبره المرضى مطمئن وصادق للغاية بشأن الخدمات التي يقدمها.

وصفة نوعية أخرى تضاف للدكتور أيهم هي أن أسلوبه تجاه مرضاه ودود للغاية”.

ثم مضت الدورية الالكترونية بتعداد بقية الاطباء الخمسة… وعرفت المجلة عن نفسها بأنها فريق عمل يهدف إلى تحسين تجربة الرعاية الصحية للجميع. و يساعد في العثور على أطباء وعيادات وصيدليات بالقرب من عناوين الباحثين والمهتمين. و تعد FIDOC نفسها مصدرا موثوقا به لتوفير وربط كل ما هو مطلوب للحصول على الرعاية الجيدة لنفسك ولعائلتك.

وهذا رابط الخبر لدى المطبوعة الالكترونية المتخصصة ” فيدوك ” التي نشرت الخبر والتصنيف :

https://www.fidoc.com/the-health-blog/top-5-ent-specialists-dubai

وتوجهت مجلتنا فور ورود هذا التصنيف وعلمنا به الى الدكتور ايهم فلوح ودار معه الحوار التالي :

اولا نود أن نبارك للدكتور ايهم فلوح بهذا التميز الطبي الجديد ونود ان تعلم القراء كيف علمت بهذا الخبر وهل لك أن تحدثنا عن مشاعرك حين علمت به ؟

فأجاب: منذ فترة وانا لا أعلم عن هذا التصنيف او هذا الخبر الا ان ما لفت انتباهي انني كنت اسمع من مرضاي المراجعين او الذين يعملون عمليات جراحية لدي؛ وهم على فكرة من مختلف الجنسيات: بأنهم أتوا الي لأنهم علموا من محركات البحث بأنني من أشهر الأطباء في دبي والأفضل بهذا التخصص في دبي ؛ وانهم قبل مجيئهم لعيادتي ومراجعتي قد بحثوا في محرك البحث “غوغل” وتوصلوا الى هذه النتيجة وأنني من الأوائل ومن أفضل المتخصصين من خلال ما كتب عني.. حتى ان العديد من الزملاء الأطباء حين كانوا يتحدثون معي كانوا يباركون لي ويهنئونني بفرح على هذا الانجاز ولم أكن أعلم بهذه الأخبار؛ الى ان قام احد الزملاء بارسال رابط التصنيف الذي وصل اليكم ايضا وعنوانه على الانترنت.. وهكذا علمت بالخبر والتصنيف مما جعلني بغاية السعادة بأن احقق هذا التميز وانا على ارض الامارات الطيبة لأهديه لوطني سورية التي اشعر أنها معي دائما وتسكن قلبي.

ثانيا : دكتور أيهم ماذا تريد أن تقول لزملائك الأطباء السوريين بهذه المناسبة؟

بالنسبة للزملاء الأطباء السوريين بل لكل الأخوة السوريين ولكل أحباب الوطن من يحبون سورية أقول : ان سورية هي الأم الحنون؛ سورية الوطن الغالي، الذي بفضله تطورنا ، انا من اسرة سورية متعلمة عشقت العلم وكرست خيرة أبنائها لنهج تخصص الطب والمضي في هذا الطريق وهذا الهدف السامي؛ وسهرنا الليالي في سبيل ذلك الهدف النبيل… وكان هاجسنا دائما السمعة الطيبة ومحبة واسعاد المريض بالدرجة الاولى..

وتابع الدكتور فلوح حديثه قائلا:

لنا الفخر بأننا أبناء سورية وخريجون من سورية كأطباء وكأخصائيين نفخر بأكاديميات سوريا ونفخر بجامعة دمشق هذه الجامعة الام الحنون.. ونفخر بسوريتنا فنحن ابناء حضارة عريقة عمرها عشرة ٱلاف سنة… ونحن اول من كان له دور كسوريين في نشر الحضارة الى اليونان اضافة الى ان أجدادنا السوريون الأوائل كانوا اول من اخترع الموسيقى والسلم الموسيقي؛ وأهدوه للحضارة الانسانية ؛ واول من اخترع اولى حروف الأبجدية للغات وقدمناها للعالم؛ وكذلك اول من سن القانون للعالم على يد بابينيانوس الحمصي او ( بابنيان ) هذا العالم السوري الذي قدم للعالم اهم التشريعات القانونية والذي يقف اليوم تمثاله شامخا في العاصمة الايطالية روما؛ واسمه ايضا مدون على جدارية موجودة أمام مبنى الكونغرس الأمريكي تكريما لدوره الكبير في القانون وتشريعاته كتب عليها:

” له أكثر من ستة وخمسين مؤلفا حقوقيا مثلت الأساس لمختلف التشريعات الحقوقية العالمية انه بابنيان الحقوقي السوري وشهيد العدالة الذي أرسى قواتينها اسمه Aemilius Papinianus إميليوس بابينيانوس (بابنيان)، وُلِد في العام 140 للميلاد في مدينة حِمص السوريّة” …

ويسر أسرة التحرير في النابلسي انترناشيونال ميديا ريفيو بهذه المناسبة ان تتوجه بالتهنئة القلبية للدكتور ايهم ناجي فلوح على هذا التميز ونتمنى له المزيد من التقدم والازدهار وتشريف الطب السوري بتميز جديد يضاف الى انجازات عديدة حققها الاطباء السوريون في مختلف المجالات والتخصصات.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: