جولدن ساندز للشقق الفندقية تنفذ رحلة تعريفية ناجحة في دلهي وتوقيع عدد من الشراكات مع وكلاء السفر والمشغلين السياحيين

دبي، الإمارات العربية المتحدة –

خاص انترناشيونال ميديا ريفيو

تستمر جولدن ساندز للشقق الفندقية، وهي جزء من مشاريع عبد الله أحمد الموسى والرائدة في مجال الشقق الفندقية في المنطقة، باحتلال المركز المفضل لاستقطاب الزوار من الهند، ويظهر ذلك من خلال الاهتمام المتزايد الذي تلقاها الفريق المشارك خلال الجولة التعريفية السياحية في دلهي.

انضم إلى الجولة التي نظمتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أكثر من 400 شركة متخصصة في قطاع السفر والسياحة وتخطيط حفلات الزواج ومشغلي السياحة الفاخرة في مدينة دلهي، وذلك في 16 نوفمبر 2018.

وقد نتج عن مشاركة جولدن ساندز للشقق الفندقية في الجولة عقد عدد من الإجتماعات والشراكات الجديدة مع وكلاء السفر والمشغلين السياحيين الذين قدموا من مختلف مدن الهند، حيث تم خلالها عرض معلومات عن الفندق وغيرها من خدمات الضيافة.

وقال محمد خوري، المدير العام: “فتحت الجولة التعريفية فرصاً جديدة في مجال السفر والسياحة وساهمت في تعريف العديد من الوكلاء على جولدن ساندز للشقق الفندقية. وتمثل تلك الجولة فرصة مثالية للتفاعل مع العدد الضخم من وكلاء السفر ومشغلي السياحة الذين يمثلون شريحة جديدة من المسافرين من الهند. وتمثل الشرائح الأساسية التي نتطلع لاستقطابها من الهند هذا العام المجموعات والأفواج السياحية والعائلات المسافرة إلى دبي خصوصاً بمناسبة السنة الجديدة ومهرجان دبي للتسوق 2019. كما ينصب اهتمامنا على توسيع أواصر العلاقات مع فئة المسافرين الجديدة وبالتالي التواصل مع جمهور أكبر وكسب حصة سوقية أكبر”.

ويصنف سوق الهند كأفضل مصدر للسياحة في دبي، يتبعه سوق المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة. وتشير التقارير الأخيرة الصادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي إلى أنّ عدد القادمين من الهند خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2018 وصل إلى مليون زائر، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 3% مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2017.

سابقًا خلال هذا العام، انضم فريق جولدن ساندز للشقق الفندقية إلى جولة تعريفية أخرى أقامتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي حيث قاموا بزيارة كولكاتا وبون وأحمد أباد ومومباي وقاموا بلقاء عددًا من الشركاء والمشترين المحتملين. تصل نسبة ضيوف الفندق القادمين من الهند إلى 30%، حيث يسافرون إلى دبي لزيارة الأصدقاء والعائلات، أو لحضور فعاليات الأعمال وتجربة وجهات سياحية جديدة.

أضاف الخوري: “تصل نسبة ثقة عملائنا وتوصيتهم إلى 92% من الأصدقاء والعائلات، لذا نحن في غاية السرور لتمككنا من الحفاظ على رضى ضيوفنا القادمين من مختلف المدن من الهند.”

كما منحت الجولة التعريفية الفريق فرصة لقاء الشركاء الحاليين الذين جددوا شراكتهم مع الفندق. وعلى هامش اللقاءات عرض الفندق باقاته السياحية الحصرية لموسم العطل والشتاء.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: