دوقة يورك ونجوم هوليوود ستيلر و سارندون ومادلين ستو يحلون ضيوفا على فندق غراند ميلينيوم الخليج التجاري

دبي- خاص انترناشيونال ميديا ريفيو

(11 ديسمبر 2018):

استقبل جراند ميلينيوم الخليج التجاري، أحدث فنادق ومنتجعات ميلينيوم، دوقة يورك سارة فيرغسون وأشهر الشخصيات الهوليوودية بن ستيلر وسوزان سارندون ومادلين ستو.

وأثنى النجوم على الفندق ذي الخمس نجوم خلال إقامتهم فيه لمدة 3 أيام، وامتدحوا خدماته الممتازة ومرافقه الفاخرة. كما حضر المشاهير أمسية عشاء لـ Bover 1822 تحت عنوان “تألق الجمال” Brilliant is Beautiful، حيث يعود ريع هذا الحفل لمنظمة “فنانون من أجل السلام والعدالة” (APJ) و”دبي العطاء”.

وعلقت سعادة دوقة يورك: “فندق جراند ميلينيوم رائع ومذهل. استمتعت بإقامتي، وأوصي الجميع بالإقامة هنا،” وأضافت: “أنا ممتنة لهذه المؤسسة وللسيد رياض على كرمه واستضافته لهذه الأمسية.”

نزِل النجوم في مدينة دبي لحضور حفل خيري واختاروا الاقامة في الفندق

كما تحدث الفنان ستيلر عن إقامته في جراند ميلينيوم الخليج التجاري عند سؤاله عنها: “أجد المكان رائعًا. من الجميل تناول الغداء على ضفة القناة المائية (في بو ريفاج بيسترو) والاستمتاع بحفاوة الخدمة الممتازة. لقد كان الجميع في غاية التعاون واللطف، وخدمة الغرف كانت أكثر من مذهلة حيث الجميع نشط ومتفاعل. سأعاود الزيارة بلا ريب. أنا في غاية الإمتنان للفندق لاستضافته هذه الأمسية لمؤسسة فنانين من أجل السلام والعدالة.”

من جهتها، قالت الفنانة سارندون: “كان فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري في منتهى الحفاوة والكرم. فندقٌ جديد يذهلك بفكرة أن تفتح الباب وتستمتع بالنسائم العليلة، أنا في غاية السعادة لإقامتي هنا.”

انعقدت الأمسية “تألق الجمال” لأول مرة في دبي، حيث اجتهدت في احضارها نجمة التلفزيون الإجتماعي والواقع كارولين ستانبوري.

تم تخصيص ريع مزاد هذه الأمسية للجهود التعليمية المبذولة حول العالم، حيث تركز دبي العطاء على توفير التعليم الممتاز للصغار في البلدان النامية حول العالم، فيما تركز منظمة فنانون من أجل السلام والعدل على تمويل المنح التعليمية للنساء الشابات حول العالم بما في ذلك البيرو وباكستان وأوغندا وهايتي.

تم منح رجال الأعمال وفاعلي الخير ومالك فنادق جراند ميلينيوم السيد رياض الصادق ودوقة يورك جوائز تكريمية خلال الأمسية لمساعيهم الإنسانية النبيلة، فيما قدم ستيلر الجائزة الإنسانية لمنظمة الفنانين من أجل السلام والعدالة إلى رياض الصادق، وذلك عرفانًا بمساهمته المستمرة في القضايا الخيرية داخل الإمارات وحول العالم ودعمه المتين للقضايا التعليمية، وكرمت سارندون دوقة يورك ومنحتها جائزة الفنانين من أجل السلام والعدالة تحت عنوان “تألق الجمال” عن جهودها التي تنطوي على مدى 25 عاماً من العطاء وقيادة وحماية الأطفال في الأزمات.”

وبدوره أهدى رياض الصادق الجائزة عند تسلمها إلى زوجته حسانة الصادق ووجّه الشكر إليها بقوله: “إن من يستحق هذه الجائزة هي زوجتي، التي لطالما قالت بأنّ الرجل رأس العائلة، ولكن المرأة هي الرقبة التي تحرك ذلك الرأس. أدين لها بخير ما فعلت وأفعل وسأفعل، فكله من ثمرة تشجيعها”. كما أثنى الصادق على الأعمال الخيرية التي تقوم بها منظمة فنانون من أجل السلام والعدالة والتي لامست حياة العديد من الناس وخاصة الأطفال.

واستمتع الحضور بمن فيهم الأعيان ورواد الأعمال وفاعلو الخير بالوصلات الموسيقية الراقية التي أدتها المغنية ومؤلفة الأغاني الأوسترالية ناتالي إمبروغليا والأداء الباهر للمغنية المحلية ليلى كاردان.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: