“كينج كويل” تطلق منتجات نوم ممتازة بمفهوم جديد للأناقة والراحة

دبي-الامارات – خاص انترناشيونال ميديا ريفيو:

أطلقت “كينج كويل”، إحدى العلامات الرائدة في صناعة المراتب في المنطقة، اليوم مجموعة جديدة من حلول النوم المريحة لنومٍ مريح. تم تصنيع المراتب الجديدة والوسائد من مواد طبيعية وعالية الجودة وتقنيات مبتكرة تشعرك بالراحة والحيوية.

تتميز درجات المراتب الجديدة كمرتبة “Eco Rest” بشعر الحصان الذي أثبت خصائص مهمة في عدم التسبب بالحساسية وبحشوة قطن طبيعي خام تضفي عنصرًا طبيعيًا إضافيًا على المرتبة. كذلك مرتبة “Aero Plush” المزودة بتقنية نظام الوسادة الهوائية الذكية التي تحسن من تدفق الهواء، وتوفر لك إحساسًا بالطفو خلال النوم لتجربة نوم مذهلة.

وكشفت “كينج كويل” أيضاً عن أربع وسائد جديدة وهي “Chirapsia Dual Comfort Microfiber” و”Chirapsia Ortho” و”Ring Contour” ووسائد “Dual Comfort Deluxe Goose Down”. يستخدم إصدار “Chirapsia” تقنية قماش النوم البارد الذي يحتوي على مواد تمتص وتخزن وتطلق الحرارة لتجربة نوم فاخرة ومريحة. أما وسائد “Ring Contour” فتم تحسينها بجيل جديد من عناية رغوة الذاكرة التي تُستخدم في الحلقة المفتوحة للوسادة، المكان الأكثر نفاذية للهواء، موفرة بذلك نعومة وانتعاشاً، كما أنها تمنع الانضغاط وتدعم الرأس والكتفين في نفس الوقت مما يوفر نومًا فاخرًا وقيلولة مريحة. أما وسادة “Dual Comfort Deluxe Goose Down” فتستخدم ريش البجع المتفوق في خصائصه لنومٍ مريح مع نظام التهوية الطبيعي وعناية رغوة الذاكرة وطبقات قابلة للتعديل.

المراتب والوسائد الجديدة تجمع بين أحدث التقنيات والتصاميم المطورة لتحقيق أقصى درجة راحة ممكنة عند النوم

والجدير بالذكر أن تلك التقنيات والتحسينات الحديثة ستطبق أيضاً على المراتب الحالية لتحمل علامات جديدة ناهيك عن المظهر الجديد وما تمنحه من إحساس رائع. تتميز مجموعة المراتب الجديدة بتقنية طبقة جيل الرغوة ISCO المطورة والمسجلة حديثًا كابتكار جديد مخصص لصناعة النوم. ستتمتع المراتب أيضًا بتقنية توازن التبريد الطبيعي للجسم والتي تساعد على توفير سطح أبرد للنوم وتريح من الإجهاد وتجدد النشاط ليصبح الجسم أكثر حيوية وتناغمًا.

كما تشمل التقنيات الفريدة للمرتبة تقنية “ifusion” التي تساعد على الحفاظ على سطح نوم ذي حرارة مثالية وهو ينسجم مع تضاريس الجسم. أما نظام دعم الضغط المتقدم Advanced Pressure Support System، فهو مثالي للعمود الفقري ويخفف من التقلب. تم تصميم مرتبات “كينج كويل” من أمتن أنواع القطن وأفضل أنواع الرغوة التي تساعد على تقليل التقلب أثناء النوم، وهي خالية تمامًا من أي مواد سامة أو كيميائية ضارة.

و قال السيد سوندار راجان، المدير التنفيذي لشركة دبي لتصنيع المفروشات: “لطالما انصب تركيزنا على توفير حلول نوم مريحة ومتينة وبأسعار معقولة. يتميز خط الإنتاج الجديد للمرتبات بتقنيات متقدمة لمعالجة احتياجات المستهلكين الراغبين بتوازن مثالي بين الراحة والقيمة. كما وضعنا تقنياتنا الهجينة في اختبارات عديدة لتوفير هذه المجموعة المختارة من المراتب التي تضمن للجميع العثور على مرتبة مناسبة بحيث تلبي احتياجات النوم”.

و بإمكان المستهلكين الراغبين في أن يكونوا أول من يجرب المنتج اختبار مجموعة المراتب الممتازة لدى صالة عرض “كينج كويل” في شارع الشيخ زايد، وبالتدريج سوف يتوفر المنتج الجديد في كافة منافذ بيع “كينج كويل” عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: