الفنان الظاهرة ” سولكينغ ” عنوان للمثابرة والنجاح

بقلم ـ صدام رقيق – خاص انترناشيونال ميديا ريفيو:

منذ صغره عشق الفنان ” سولكينغ ” الموسيقى فتمنى أن يحقق حلمه يوما ويعرف بنفسه وموهبته في كل مكان ، فبدأ رحلة مليئة بالكفاح والإصرار على التفوق صنعت منه فنانا مميزا عن الٱخرين بفضل قدراته العالية التي جعلته يستمر رغم كل الصعوبات، ويواصل الحلم ، فكان له ما أراد.. حيث أصبح اليوم نجما يعتمد أسلوبا خارقا في الغناء ماجعله ينال الإشادة من القريب والبعيد ويحيي أهم الحفلات و مع أكبر الفنانين..

هو الفنان الجزائري المغترب بفرنسا “سولكينغ” مبدع في أداء نوعه المفضل من الأغاني الذي سماه بسولكينغ ، مثابر وطموح يعمل دائما على الإجتهاد من أجل تطوير نفسه للأفضل، كسب الإحترام والإشادة من عشاق هذا النوع من الفن الذي يمتع النفوس.

” سولكينغ ” الذي أظهر العجب مند دخوله العالم الفني فأتبث قدراته العالية في الأداء وإستعمال موهبته كأداة تغرس في قلوب المستمعين الأمل، وتنال إعجاب الخبراء وتسكت المنتقدين.

” سولكينغ ” ملئ بالمواهب والإبداع ، إستطاع المشاركة في عدة محافل مهمة بطريقته الراقية في الغناء، و التي جعلته يطمح للوصول إلى أعلى مراتب النجومية بداخل فرنسا وخارجها، فقد نال مؤخرا متابعة فاقت الملايين سواء على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة او على موقع يوتيوب الشهير ، ونالت اغانيه ملايين المشاهدات وانتشرت بسرعة غير مسبوقة وخاصة في أوساط الشباب، ولم يزده ذلك إلا عزيمة نحو تحقيق المزيد من النجاحات في رحلته نحو العالمية.

التعليقات مغلقة.

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: