فندق ام مكة من ميلينيوم يحتفل بالذكرى السنوية الثانية على افتتاحه ويكرم موظفيه

مكة، المملكة العربية السعودية (20 يناير 2019): احتفل فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الذي يتوسط مكة المكرمة، بالذكرى السنوية الثانية لافتتاحه، تلاها حفل تكريم لموظفيه على ما بذلوه من جهود عظيمة مكنت الفندق من حصد جائزتين عالميتين.

حضر الحفل الأول الذي أقامه الفندق احتفالًا بالذكرى السنوية الثانية ضيوف الفندق وموظفوه وأحيا فعالياته عددٌ من مشاهير مكة للفنون الحجازية منهم الجسيس علاء فيدة والجسيس أحمد فطاني. كما تمت دعوة المنشد الباكستاني أسد قريشي، حيث لاقت أناشيده تفاعلًا ايجابيًا من ضيوف الفندق ونزلائه.

كما افتتح الفندق العام الجديد بإقامة حفل تكريم لموظفيه ليبارك لهم إنجازاتهم خلال العام المنصرم ويشجعهم على مواصلة الجهود المبذولة للإرتقاء بمستوى الخدمة وجودتها خلال العام الحالي، حيث حاز الفندق على جائزة أفضل تصميم معماري من جوائز السياحة العربية 2018، وفاز بجائزة أفضل خدمة 5 نجوم من المعرض العالمي العاشر للحج والعمرة، واستطاع الإرتقاء إلى المرتبة 19 من أصل 426 فندقًا في منطقة مكة بعد أن كان يحتل المرتبة 28 خلال 2018.

وقال محمد عبد الفتاح، المدير العام لفندق ام مكة، لدى سؤاله عن تطلعاته للعام الجديد: “كانت أولى أولوياتنا لهذا العام تكريم موظفينا للاعتراف بمجهوداتهم التي لولاها لما تمكن الفندق من تحقيق كل تلك الإنجازات. نشد على أياديهم ونبارك جهودهم وندعوهم لمواصلة العمل الجاد للإرتقاء بمستوى الخدمة وجودتها، حيث أن ضيوفنا هم ضيوف الرحمن في مكة ويتوجب علينا أن نيسر لهم أداء مناسكهم.”

وأضاف محمد عبد الفتاح: “تماشيا مع رؤية الإدارة تحت رعاية الرئيس التنفيذي للعمليات السيد كيفورك ديلديليان، نتطلع بتفاؤل وثقة إلى أن نبلغ المراتب العشرة الأولى على مستوى منطقة مكة خلال عام 2019 والفوز بالمزيد من الجوائز العالمية.”

⭐تكريم الموظفين جاء تقديراً لإنجازاتهم ومساهمتهم في إنجاح الفندق ليحتل المرتبة 19 في منطقة مكة المكرمة في 2018 على تريب أدفايزور.

وكشف الفندق مؤخرًا عن باقة أجنحته العائلية التي تمنح العائلات أكثر من سبب لاستغلال فصل الشتاء ابتداءً من 333 ريال سعودي لليلة، حيث سيقيم الضيوف في أحد أكثر الأجنحة الفندقية فخامة ورحابة بما فيها من وسائل راحة وإنترنت عالي السرعة وخصم على المأكولات والمشروبات يصل إلى 25% وخصم على خدمة الغسيل يصل إلى 25%. تشمل الباقة وجبة الإفطار وتسهيلات على خدمات تسجيل الدخول المبكر وتسجيل الخروج المتأخر، فيما تخضع تلك الأخيرة لتوفر الغرف، فضلاً عن عرض احجز ليلتين في غرفة قياسية واحصل على الثالثة مجانًا. يستمر العرض حتى آخر فبراير 2019.

و يضم فندق ام مكة 785 غرفة وجناح فندقي تتميز جميعها بإمكانية التحكم المنفصل بتكييف الهواء داخلها وبأقفال إلكترونية للأبواب وخزنات إلكترونية داخل الغرف ومكواة وطاولة كي وتلفاز عالي الدقة نوع LED وباقة من القنوات الفضائية الرئيسية وثلاجة صغيرة وسجادات صلاة وهاتف طلب مباشر ومجفف شعر ونظارات مكبرة في الحمام.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: