إطلاق القائمة الجديدة للطعام في مقهى فارزي دبي – سيتي ووك 2

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

أعلنت مودرن سبايس بيسترو – فارزي كافيه عن إطلاق قائمتها الجديدة على امتداد سيتي ووك 2 لإثارة سحر الطعام والشباب. والمطعم لا يعد رائدًا في تاريخ الطهي في الهند فحسب ، بل إنه أيضًا مفهوم رائع وحائز على العديد من الجوائز ويقدم تجربة طعام مطلقة ومميزة بالحداثة لكل ضيف.

يُعرف مقهى Farzi بأنه يقدم للضيوف المأكولات العالمية مع لمسة هندية وعربية فريدة من نوعها مع تضمين فن الطهو الجزيئي لتقديم شعور بالدهشة لكل طبق.

يستخدم مقهى Farzi Café الأول من نوعه على طراز البيسترو الهندي ، عناصر هائلة من فن الطهو الجزيئي ليوفر ملاذاً صادقا ومثيرا للذواقة. يتم وصف وجبات الطعام بشكل رئيسي على أنها مطعم Indian Indian Bistro ، ويتمتع الضيوف بتجربة الطعام الهندي الحديث الرائع ، والذي تم تطويره باستخدام مكونات قوية من فن الطهو الجزيئي ، حيث يعرض بعض الأطباق الهندية المحببة بالإضافة إلى الأطباق البارزة من أطلس الطهي مع لمسة هندية. مليئ بالجرعة الشهية من النكهات والتأثيرات الهندية ، يعد Farzi Café مزيجًا مثاليًا من فن الطهي الحالي لفن الطهي الجزيئي وأنماط العروض التقديمية التي تقدم تجربة تناول طعام عالية الطاقة.

نتحدث عن فارزي كافيه ، ابتكار الطهي من المستوى التالي في دبي ، زورو كالرا ، مؤسس ومدير عام ، Massive Restaurants Pvt. قالت ليميتد إن “الابتكار كان أحد الأعمدة التأسيسية في مطاعم Massive. لقد كان مسعانا ، منذ نشأته ، تقديم تجربة طعام متسقة وحسية لضيوفنا ، مدمجة مع أحدث التقنيات وأعلى أشكال ابتكار الطهي. على الرغم من أن الفلسفة تظل كما هي ، فقد أضفنا العديد من العناصر الجديدة والفريدة لتعزيز تجربة الطهي الشاملة مرادفًا لمقهى فارزي “.

“كل طبق له تاريخه الخاص وقصة يرويها” ~ جيجز كالرا

القائمة الجديدة لمقهى فارزي هي إعادة تقديم الطعام الهندي للعالم بأفاتارته العصرية ، مع الاحتفاظ بالتوليفة. برعاية من المسعى المستمر لتذوق الطعام من خلال تقديم أطعمة عالمية مريحة باستخدام مكونات طبيعية وجذابة مع مزيج من فن الطبخ الهندي وتذوقه في مساحة عالية الطاقة توفر جواً غير رسمي لتناول الطعام ، حيث يمكن للضيف أن يعشق قائمة بأسلوب التاباس ، وتقديم بعض الأطباق المندمجة من جميع أنحاء العالم إلى جانب مجموعة متنوعة من خيارات الكوكتيلات الجزيئية للاختيار من بينها.

أبرز محتويات القائمة الجديدة:

يمكن الاستمتاع بأفضل العروض الجديدة في Farzi Café بدايةً بمجموعة متنوعة من الأطباق لتبدأ مثل حلوم ساموسا ، أمريتساري فيش إن تشيبس تشوك بيزا الحمص ، دجاج تيكا خورشان بارميزان وتارت الحلبة وفطيرة الراعي المنزوعة الحلويات.

تواقيع مثل فرزيفيد شاورما برياني وجالوتي كباب بات الجوية. الكباب اللامع والشائك مثل CTM- دجاج تيكا ماسالا ، الهليون بوك تشوي برياني ، عروض إكزوتيك سلايدرز مثل برجر غالوتي الكلاسيكي ، تشولي كولشي مع صلصة بصل التمر الهندي.

أنابيب رئيسية مثل الباذنجان مسقعة شريحة لحم الضأن.

أيضا أطباق أخرى للاستمتاع بها هي شانك كولشا ، Jhol

ماسالا دجاج برياني.

إنهيها بأسلوب فارزي

مع حلويات A-lister

مثل عش الكنافة والتمور

وكعك الزعفران

وكومة رقائق وفتات الشوكولا .

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: