الإصدار 11 من برنامج آسبن وان® يهدف إلى تحسين ربحية العملاء

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة –

8 إبريل 2019:

أعلنت آسبن تكنولوجي (المدرجة ضمن بورصة ناسداك تحت الرمز: AZPN)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم برامج تحسين أداء إدارة الأصول، عن التوافر العام للإصدار رقم 11 من برنامج آسبن ون® “aspenONE®”. يكسر هذا الإصدار الحواجز بين المهندسين والمخططين والجداول الزمنية ومهنيي الصيانة، كما يمكّن العملاء من الاستفادة من التحليلات لتبسيط العمليات وزيادة الربحية، فضلاً عن تحقيق الكفاءة التشغيلية والإنتاجية العالية للعملاء.

الإصدار الجديد يسد الفجوة بين التخطيط والعمليات بإدخال وتكامل علميات الصيانة الإلزامية في التخطيط والجدولة لأول مرة

يتميز الإصدار رقم 11 بالابتكار عبر مجموعة برمجيات آسبن وان لتحسين أداء إدارة الأصول وآسبن وان للهندسة وآسبن وان لعمليات التصنيع والتوريد. ويقدم برنامج التحسين الديناميكيAspen GDOT، الذي يوحد تحسين عمليات الإنتاج لشركات الطاقة والمواد الكيميائية بالجملة في البيئات الصناعية المعقدة. يعد Aspen GDOT بمثابة الجيل القادم من تقنية التحسين الديناميكي، الأمر الذي يقدم وفورات متزايدة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

ووفقاً لبيتر رينولدز، كبير المحللين بالمجموعة الاستشارية إيه آر سي: “لطالما كان تحسين الوحدات المتعددة دائماً أمراً صعباً على العديد من شركات التكرير والبتروكيماويات نظراً للتعقيد المتأصل في النماذج على مستوى المصنع. يستخدم حل التنسيق الديناميكي متعدد الوحدات Aspen GDOT منهجاً مبسطاً مع تسوية البيانات الديناميكية وتقدير المؤشرات التي ينبغي أن تساعد الملّاك على الحد من الفجوات الحالية عند التخطيط والجدولة”.

يدمج الإصدار رقم 11 من مجموعة برمجيات آسبن وان لتحسين إدارة أداء إدارة الأصول، عمليات الصيانة الإلزامية في عمليات التخطيط والجدولة للتحذير من المشكلات التي قد تعترض حالة المعدات المستقبلية وتخطط التدخلات عند فشل أداء الأصول ومسائل الجودة. كما يعمل على تحسين التحليلات التشغيلية للعمليات المستمرة والدُفعات لتحديد مصادر العملية وتغير الجودة بدقة وتحسين استخدام الأصول.

بالنسبة لشركات الهندسة والبناء، يوفر هذا الإصدار فوائد متعددة لتحسين الكفاءة الهندسية، وزيادة الربحية وتقليل مخاطر المشروع، بما في ذلك تقديم المزيد من التصميمات والمشاريع المبتكرة للعملاء بشكل أسرع. وبالنسبة لعملاء الطاقة والمواد الكيميائية السائبة، يساعد المزيد من التكامل على تحسين وحدات متعددة في الوقت اللحظي لضمان أفضل النتائج الاقتصادية على مستوى الموقع. أصبحت الكيماويات المتخصصة والبوليمرات وشركات الأدوية قادرة الآن على مواءمة عملياتها مع احتياجات السوق باستخدام مجموعة كاملة من الحلول التي تزامن التصنيع مع متطلبات العملاء.

أنطونيو بيتري

وقال أنطونيو بيتري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أسبن تك:

“تلتزم آسبن تك بتقديم الحلول التي يمكن أن تساعد في زيادة ربحية عملائنا. يوفر الابتكار وراء الإصدار رقم 11 في برمجيات آسبن وان الرائد لدينا قيمة محسّنة للعملاء من خلال إمكانات تحسين الوحدات المتعددة، ودمج إمكانات التنبؤ بتعطل المعدات في عملية التخطيط والجدولة، وتحسينات لمجموعة برامج آسبن وان® للهندسة. إن عملائنا متحمسون للقدرات الجديدة التي تم تقديمها في هذا الإصدار والتي توسع دعم آسبن تك لمبادراتهم الرقمية والتميز التشغيلي”.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: