“حول الإمارات للمفروشات المنزلية “، تفتتح فرعها الجديد في “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة

– 15 أبريل 2019:

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ،ذات العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة تقوم بإفتتاح فرعها الجديد في “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي والذي تم إطلاقه رسميًا في 15 أبريل 2019 ليكون المتجر الثاني عشر في الإمارات العربية المتحدة.

• “حول الإمارات للمفروشات المنزلية تستثمر 4 ملايين درهم في فرعها الجديد بـ “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي الممتد فوق مساحة 29.000 قدم

من خلال هذا المتجر تتطلع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” إلى تعزيز وجودها في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي باستثمار قدره 4 ملايين درهم من أجل إنشاء فرعها الجديد و الذي يمتد على مساحة 29.000 قدم مربع ، ليكون الحل الوحيد للتألق في عالم المفروشات المنزلية وجميع مستلزمات المنزل .
يوفر موقع صالة عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي ، فوائد عديدة للمتسوقين. حيث يتيح هذا المكان المميز الذي يتواجد ضمن منطقة ذات كثافة سكنية و تجارية إمكانية زيارة صالة العرض الجديدة بشكل سهل و سلس لجميع الزوار مع وجود أماكن متعددة لخدمة صف السيارات إضافة للخيارات المتعددة من وجهات التسوق و الترفيه ضمن هذا المركز التجاري الفاخر. و قد تم إعداد صالة العرض الجديدة إنطلاقاً من شعار “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في تقديم أفضل قيمة مقابل التكلفة ، و تضم الصالة تصاميم منتقاة و قطع مميزة ذات إستخدامات متنوعة تناسب أذواق و إحتياجات جميع عملاء العلامة التجارية.

يحيط بمنطقة “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي ، مشاريع تجارية وسكنية كبيرة تلبي احتياجات سكان المنطقة و زوارها، كما أن موقع المركز المثالي في قلب أبوظبي يتيح إمكانية الوصول إليه من قبل سكان مناطق الكورنيش والخالدية والزعاب، وتعد الإضافة الجديدة لمول المركز التجاري العالمي بأبوظبي، و المتمثلة بصالة عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ، ما يتطلع إليه سكان المناطق المجاورة من خلال تقديمها لقطع إستثنائية، و مجموعات أثاث و إكسسوارات ذات تصاميم متنوعة مثل الريفية ، الفيكتورية،الكلاسيكية والحديثة و التي تلبي مختلف الأذواق و الإحتياجات .
و يأتي افتتاح صالة العرض الجديدة كجزء من الخطط التوسعية الطموحة لعلامة “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بهدف الوصول المريح لأكبر عدد ممكن من عملائها المحتملين. و قال محمدي كاتاوالا ، نائب المدير العام والمدير المالي في “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ، بمناسبة الإفتتاح الجديد : ” إننا ومن خلال رؤيتنا لنكون بقرب عملائنا بأكبر شكل ممكن عبر مجموعة صالاتنا المنتشرة في العديد من الأماكن الحيوية نتطلع للوصول إلى المزيد من العملاء في مدينة أبوظبي من خلال إفتتاح أربع صالات جديدة خلال الستة أشهر القادمة. كما سيتم افتتاح صالة جديدة في منطقة المصفح بأبوظبي هذا العام ، بالإضافة إلى صالتين جديدتين في كل من دبي و صلالة بسلطنة عمان. و سنستمر أيضاً في التوسع و تجديد صالاتنا الحالية في دبي. و قمنا بتجديد صالاتنا في الرياض بالمملكة العربية السعودية ونتطلع إلى توسع صالاتنا في سلطنة عمان. ومن المتوقع أن يؤدي إفتتاح صالة العرض الجديدة وخطط التوسع الكبيرة في عام 2019 إلى دفع العلامة التجارية الرائدة إلى الأمام والمساعدة في تحقيق نسب نمو جديدة في المبيعات و الأعمال ، و يسرنا أن نعلن أن نتائج أعمال الربع الأول من عام 2019 قد أظهرت زيادة كبيرة بنسبة 10 ٪ في المبيعات مقارنة بعام 2018 ونتوقع أن تكون بقية فصول هذا العام رائعة أيضاً. ”

• “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تتطلع من خلال فرعها الجديد في “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي, للوصول إلى سكان المناطق المجاورة بمجموعتها المتميزة والأنيقة من المفروشات والاكسسوارات.

و علق سعود خوري ، مدير عمليات المراكز التجارية التابعة للدار العقارية: يسر “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي ، الترحيب بعلامات التجزئة العريقة مثل “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” و التي تسهم بتحقيق هدفنا و هو تعزيز تجربة التسوق لعملائنا وجذب جمهور واسع من الأذواق المختلفة ، ونحن على ثقة من أن العلامات التجارية عالية الجودة التي نضيفها بإستمرار ستعزز رضا عملائنا. ”
زوروا فرع “حول الإمارات للمفروشات” في “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي ، حيث التشكيلات الجديدة والرائعة او المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق. التطبيق الذكي من “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” متوفر للأجهزة بنظام “أندرويد” ونظام “آبل” عبر IOS ومتجر “غوغل بلاي”.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.panemirates.com
“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”
“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث المنزلي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 25 عاماً. حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” 15 صالة عرض على امتداد دولة الإمارات، المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.
وتفخر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغني في التصاميم.
عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته. مع وعد “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.
تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في المواقع التالية”:

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم
‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال سيتي مول، طابق الميزانين
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، مزهر, شارع الخرطوم, بجانب محطة أينوك
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك دبي الإمارات الوطني
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلد مول”، الطابق الثالث
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، “مول المركز التجاري العالمي”، الطابق الثاني

‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الشارقة، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا
‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: العين، منطقة المعترض، دوار الجبل
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏راس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول
‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر
‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: السعودية، الرياض، مخرج الجزيرة، سوق شرق، المخرج 17
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، الحيل الشمالي- طريق الخدمات
الفروع المعلنة في خطة التوسع
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي ، مركز برجمان
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي ، كابيتال مول ، المصفح ، أبوظبي
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي ، سيتي لاند
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، صلالة

حول “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي
يعد “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي مركزًا حضريًا متعدد الاستخدامات في قلب مدينة أبوظبي يستقطب السياح والمقيمين على حد سواء. يدار من قبل شركة الدار العقارية ش.م.ع ، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في أبوظبي.
تتميز المعالم البارزة ببرج محمد بن راشد ، وهو أطول برج سكني في أبو ظبي ، والمركز التجارة العالمي هي وجهة نمط حياة في وسط المدينة النابض. كذلك السوق الذي يقدم تجربة تسوق عربية أصلية فهو سوق معاصر يحاكي السوق التقليدي التي امتازت به أبو ظبي ، فهنالك المصنوعات اليدوية التقليدية والعبايات والحناء والتوابل والمجوهرات والعطور العربية والملابس التقليدية والإكسسوارات بمختلف أنواعها, ويحتوي “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي على مواقف بسعة استعابية 4،904 سيارة، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات.
يضم “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي فندق كورتيارد من ماريوت لاستقبال للزوار من فئة رجال الأعمال والسائحين الذين يبحثون عن مواقع مميزة للإقامة في وسط مدينة أبوظبي. يوفر الفندق 195غرفة ، تم تصميمه لمراعاة احتياجات المسافر المعاصر .
مواقع التواصل الاجتماعي “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي:
http://www.facebook.com/WTCAD
http://www.twitter.com/WTCAD
http://www.instagram.com/WTCAD

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: