فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة يرحب بانضمام مطعم وردهة “بي إف إف جاسترو” إلى محفظته

خاص -إنترناشيونال ميديا ريفيو

أعلن فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة عن إضافة مطعم وردهة “بي إف إف جاسترو” إلى محفظته الغنية من المطاعم والمقاهي والتي تعد واحدة من العلامات البارزة في الفندق.

وتتسع هذه الردهة الجديدة التي تديرها وتشغلها شركة “بي إف إف مانجمنت المحدودة” لأكثر من 400 شخص، مع إمكانية استقبال 60 شخصاً في التراس الخارجي الذي يتميز بأجوائه الودية المفعمة بالراحة.

كما يوفر هذا المكان لعشاق الترفيه فرصة الاستمتاع بمجموعة من الألعاب الترفيهية وممارسة لعبة البلياردو في أجواءٍ مثيرة. كما يقدم مجموعة مختارة من المشروبات الطازجة وقائمة من المأكولات والوجبات الشهية فضلاً عن الأطباق المنزلية، مع بعض الأنشطة الأخرى المسلية لأفراد العائلة الأصغر سناً.

عبد الله بن سليم

وبهذه المناسبة، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: “إلى جانب افتتاح منافذ مأكولات ومشروبات خاصة بنا، فإننا نتطلع دائماً إلى إضافة علامات تجارية جديدة عبر توقع اتفاقيات شراكة معها لتضاف إلى قائمتنا الغنية والمتنوعة من المطاعم والمقاهي. إن انضمام مطعم وردهة “بي إف إف جاسترو” إلى محفظتنا يمنح ضيوفنا من العائلات المزيد من الخيارات عبر الخدمات المميزة التي يوفرها لهم”.

إن أبرز ما يميز قائمة “بي إف إف” الأطباق المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الأذواق، بدءاً من اللحوم المدخنة والأسماك والأجبان وأطباق السلطعون الملك من آلاسكا وبلح البحر، وصولاً إلى الجمبري والمقبلات من النخاع المحمص والحلوم المشوي والكالاماري المقرمش، وكذلك الأطباق المنزلية المفضلة مثل لحم ستروجانوف البقري واللحوم المشوية والبيرغر والعديد من الخيارات الأخرى النباتية.

بدوره قال إلياس أبو رحال، المدير التنفيذي لشركة “بي إف إف مانجمنت المحدودة”: “يتميز قطاع المأكولات والمشروبات في دبي بالتنافسية الكبيرة نظراً لتوافر الكثير من الخيارات في جميع أنحاء المدينة. وإن أبرز ما يميز ردهة “بي إف إف” أنها تقدم خدمات استثنائية بأسعار تنافسية دون المساومة على الجودة. ومع وجود العديد من المنافسين الذين يعتمدون على الزبائن الدائمين والمتكررين، تمتلك علامة “بي إف إف” الفرصة لتعزيز حضورها وتواجدها في هذا القطاع بما يدعم استراتيجيتها المستقبلية”.

يقدم فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة دبي لضيوفه مجموعة متنوعة من الخيارات المثالية لتناول الطعام والمستلهمة من ذوق الرحالة الأسطوري ابن بطوطة. من مطعم “تشور بازار” المميز بنكهاته الهندية الشهية إلى الطبخ الإيطالي الأصيل على الطراز الريفي في مطعم صقلية، وصولاً إلى “ردهة وبار موروك” وأجوائه الهادئة المستوحاة من المغرب ومطعم “شنغهاي تشيك” المتخصص بالمأكولات الآسيوية الطازجة وأجوائه العصرية.

ولمحبي المأكولات والأطباق العربية، يوفر مطعم “ميسترال” بطابعه العربي الأصيل فرصة تذوق مجموعة مختارة من الأطباق من كافة أنحاء العالم على مدار اليوم من خلال بوفيه فاخر للفطور والغداء والعشاء. بينما يقدم ريفو كافيه القهوة الطازجة والمعجنات الشهية والوجبات الخفيفة الصحية، في حين يتحول بهو الفندق المضاء بـ 88 فانوساً عربياً كل يوم جمعة إلى مكان مثالي ينبض بالحياة لتناول وجبة فطور عائلية، ويصبح بار رياضي في المساء.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.bffdxb.com أوhttps://www.seventides.com/.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: