ماركس وسبنسر تطلق تشكيلتها من الأزياء لموسم رمضان 2019

خاص – إنترناشيونال ميديا ريفيو

أعلنت علامة ’ماركس وسبنسر‘ عن إطلاق تشكيلتها من الأزياء لموسم رمضان 2019 وفق تصاميم مخصصة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتشتمل التشكيلة على باقةٍ متنوعةٍ من الأزياء العصرية للسيدات والأطفال وحديثي الولادة على حدّ سواء. وضمن مجموعتها ’ميني-مي‘ التي حققت رواجاً منقطع النظير في مشهد الموضة العصرية؛ تطرح العلامة البريطانية الشهيرة تشكيلةً مختارةً من القطع المنسّقة بطريقة فريدة لتتيح أمام الأمهات وبناتهنّ الفرصة للتألق بإطلالة متطابقة احتفالاً بالشهر المبارك.

وتشتمل أزياء السيدات على طيف واسع من الفساتين الجذابة والقمصان المفصّلة وملابس الشيفون المكونة من طبقات متراكبة، والتي تشرق جميعها بألوان تواكب آخر صيحات الموضة، خاصةً تدرجات الباستيل مع إضافات معدنية متلألئة.

وتبرز في التشكيلة باقةً من القفطانات المزخرفة للتباهي بمظهر رائع خلال السحور أو الإفطار. وتقدم هذه القطع الزاهية بألوان الوردي المائل إلى الأحمر مع الأقمشة الانسيابية المستعملة خياراً مثالياً للاستمتاع بأزياء سهلة الارتداء، حيث تتميز التصاميم بقصّة تضيق عند منطقة الخصر مع لمسات نهائية مزخرفة بطريقة غاية في الجمال والإتقان.

ويمكن للباحثات عن خيارات للاحتفال بموسم العيد انتقاء فستان طويل من الترتر مزيّن بتفاصيل مشرقة بلمعان المعدن، مايتيح قطعةً أساسيةً تليق بالسيدة العصرية. أمّا الفستان المجعّد اللامع والمزين بالثنيات مع أكمام طويلة وثنيات عند الخصر؛ فيوفّر الخيار الأنسب لكافة الأوقات والمناسبات في شهر رمضان. ويتوفر كلا النموجين من الفساتين ضمن مجموعة ’ميني-مي‘، ما يمنح الأمهات الراغبات بارتداء ملابس متطابقة مع بناتهنّ الصغيرات فرصةً لا يمكن تفويتها.

وتضمّ التشكيلة أيضاً تصميم”أول عيد”، وهو رداء من قطعة واحدة مخصص للأطفال حتى عمر السنة. ويعد هذا الخيار أساسياً لحديثي الولادة، أو حتى بالنسبة للمواليد الذين يحتفلون بأول عيد لهم في منطقة الشرق الأوسط. كما يطرح المتجر أفرول وبدلة من 3 قطع مع ببيون ليمنح الفتيان إطلالةً ساحرةً، بينما يمكن للأميرات الصغيرات التألق بكنزات من الترتر وفساتين مزينة بالزخارف.

وهكذا تضمن العلامة لجميع عشاقها الظهور بأزياء جذابة للغاية، سواء بالنسبة للسيدة الباحثة عن مظهر تتباهى فيه طوال الشهر المبارك، أو التي ترغب في الحصول على قطع جميلة يمكن لأطفالها الاستمتاع بها في المناسبات الاحتفالية.

تتوافر تشكيلة ’ماركس وسبنسر‘ لموسم رمضان في متاجر العلامة اعتباراً من شهر أبريل 2019.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: