“حول الإمارات للمفروشات” تقيم حفل إفطارها السنوي لعرض مبادراتها الخيرية

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

دبي- الإمارات العربية المتحدة: 22 يونيو 2017-

أقامت “حول الإمارات للمفروشات”، العلامةالتجاريةالمحليةالتي تعني الفخامة والفرادة فيعالم المفروشات وقطع الأثاث ‏الداخليةوالخارجية، حفل إفطارها الرمضاني السنوي في فندق “مينا السلام”،حيث شارك هذه الحفل مجموعةٌ مميزة من شخصيات المجتمع الفاعلة والمؤثرين والإعلاميين، وتضمّن هذا الحفل عرض مبادرة “إمنح السعادة لمن يحتاجها”، التي عكست من خلالها الروح الرمضانية القائمة على الإيمان والمحبة والتسامح والكرم والعطاء، راسمةً السعادة في قلوب الجميع.
وقد أتاحت هذه المبادرةالفرصة للمساهمة في تعزيز قيم العطاء خلال الشهر الكريم،حيث قامت “حول الإمارات للمفروشات” بتخصيص نسبةً مئوية من إجماليّ مبيعاتها لدعم “سنسس ريزيدانشل” و”داي كير لأصحاب الهمم”، وهما من المؤسساتالخيريةغيرالربحية التي توفّر المأوى والعلاج والتعليم والرعاية اليومية لأصحاب الهمم من عمر 3 سنوات إلى 45 سنة. فعندما يشتري أحدكم أيّ قطعة أثاث داخلي أو خارجي من “حول الإمارات للمفروشات”، فإنّه يسهم في مساعدة أصحاب الاحتياجات الخاصة على مدى أيام شهر رمضان المبارك.

كذلك تم عرض مبادة العطاءمن”حول الإمارات للمفروشات” لتوفير وجبات طعام ومنتجات توزّعها يومياً ‏على من يحتاجها من العمال في مساكنهم داخل دولة الإمارات. فالعديد من هؤلاء العمال يعيشون بعيداً عن أسرتهم وأصدقائهم، وهم بالتالي غير قادرين على كسر إفطارهم مع محبّيهم. وتأتي هذه البادرة من “حول الإمارات للمفروشات” كطريقةٍ لرسم الابتسامة على وجوه العمّال في المدن، وتعويضهم بعض الحرمان الذي يعيشونه بعيداً عن بيوتهم وأهلهم.
سوف تقدّم “حول الإمارات للمفروشات” التمور والطعام والماء يومياً، إلى جانب منتجاتٍ أخرى يحتاج إليها العمال فيدولةالإمارات، خلال شهر رمضان المبارك.
تنتشر صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في كلٍّ من دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، الفجيرة، رأس الخيمة، الرياض، ومسقط.
للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.panemirates.com

“حول الإمارات للمفروشات”

“حول الإمارات للمفروشات”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث البيتي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 25 عاماً. حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات” 10 صالات عرض على امتداد دولة الإمارات، المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.
وتفخر “حول الإمارات للمفروشات” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغني في التصاميم.
عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته. مع وعد “حول الإمارات للمفروشات”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في المواقع التالية”:
* “حول الإمارات للمفروشات”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم
‏* “حول الإمارات للمفروشات”: دبي فستيفال سيتي مول، طابق الميزانين
* “حول الإمارات للمفروشات”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني
* “حول الإمارات للمفروشات”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك دبي الإمارات الوطني
* “حول الإمارات للمفروشات”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلد مول”، الطابق الثالث
‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏الشارقة، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا
‏* “حول الإمارات للمفروشات”: العين، منطقة المعترض، دوار الجبل
“حول الإمارات للمفروشات”: ‏راس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول
‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر
‏* “حول الإمارات للمفروشات”: راس الخيمة، الرياض، مربع الجزيرة، سوق شرق، المخرج 17
* “حول الإمارات للمفروشات”: سلطنة عمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول
* “حول الإمارات للمفروشات”: سلطنة عمان، مسقط، شمال الهيل- طريق الخدمات، بالقرب من “تلة المهى”

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: