“حول الإمارات”، العلامة الرائدة للمفروشات و الديكور المنزلي في المنطقة تعلن عن مبادرتها للمسؤولية الاجتماعية للشركات خلال شهر رمضان الكريم

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

دبي ، الإمارات العربية المتحدة :

أعلنت “حول الإمارات”، العلامة الرائدة للمفروشات و الديكور المنزلي في المنطقة ، أنها ستساهم بنسبة 1٪ من إجمالي مبيعاتها خلال شهر رمضان الكريم لصالح مركز المشاعر الإنسانية لرعاية و إيواء أصحاب الهمم ، وهي مؤسسة غير ربحية تقدم الرعاية و العناية بالأطفال أصحاب الهمم في دولة الإمارات العربية المتحدة. وذلك إنطلاقاً من رؤيتها القائمة على دعم مبادرات المسؤولية الإجتماعية للشركات و الأنشطة الخيرية في المجتمع من خلال العديد من الأحداث على مدار العام .

تلتزم “حول الإمارات”، ضمن هذه المبادرة بالتبرع بنسبة 1٪ من إجمالي مبيعاتها لصالح مركز المشاعر الإنسانية لرعاية و إيواء أصحاب الهمم خلال الشهر الفضيل

و تقدم “حول الإمارات”، هذه المبادرة للسنة الثالثة على التوالي ، حيث حققت في عام 2017 نجاحاً هائلاً فبلغت المساهمة الإجمالية البالغة 1٪ من مبيعاتها مبلغ 245،000 درهم وفي عام 2018 وصلت إلى مبلغ 278،000 درهم ، وتهدف العلامة التجارية الرائدة هذا العام للوصول بتبرعها إلى مبلغ أكبر بدعم من العملاء. كما قامت “حول الإمارات”، هذا العام و ضمن مبادراتها الخاصة بشهر رمضان الكريم بتوزيع مواد غذائية في معسكرات العمال ، حيث تم توزيع أكثر من 15000 عبوة غذائية .

و قد تم تسليط الضوء على هذه المبادرة الخيرية بحضور وسائل الإعلام الرئيسية ضمن حفل إفطار إعلامي أقيم في مدينة جميرا ، قدمت “حول الإمارات”، خلال هذا الحدث الشكر للشخصيات الإعلامية التي دعمتها وساعدتها على نشر الوعي حول أهمية مبادرة التبرع بنسبة 1٪ لمساعدة المحتاجين.
كما أطلقت “حول الإمارات”، أيضاً موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة لتوفير تجربة تسوق مريحة للعملائها عبر الإنترنت. و تم شرح الميزات الخاصة و سهولة التسوق عبر الموقع الجديد لوسائل الإعلام المتواجدة في الحدث . و يهدف الموقع الإلكتروني الجديد منح عملاء العلامة التجارية تجربة تسوق ممتعة إضافة لسهولة إستخدامه حيث يمكنهم من التسوق في أي مكان وفي أي وقت عبر الإنترنت، وذلك مع توافر أكثر من 10000 منتج سيكون العملاء قادرين على رؤية المنتجات بناءً على اختياراتهم ، والحصول على الإلهام لشكل ديكور منازلهم ، ويتميز الموقع الجديد بأنه متاح للإستخدام باللغة العربية كما يقدم للعملاء خدمة الدردشة المباشرة مع مركز خدمة عملاء “حول الإمارات” ، للحصول على أي مساعدة قد يحتاجونها. ويمكن للعملاء و زوارالموقع الإستمتاع بخصم حصري عبر الإنترنت بنسبة 10 ٪ على عرض 30-70 بالمئة الممتد في الفترة من 23 مايو إلى 25 مايو 2019.

و يأتي إعلان “حول الإمارات” ، عن مبادرتها المجتمعية كجزء من حملتها الرمضانية #RekindleRamadan وضمن إلتزامها السنوي الدائم تجاه المجتمع في شهر رمضان الكريم .
و علق السيد محمد كتاوالا ، نائب المدير العام والمدير المالي للشركة : “يسرنا أن نساهم بنسبة 1 ٪ من مجمل مبيعاتنا في هذا الشهر الفضيل لصالح مركز المشاعر الإنسانية لرعاية و إيواء أصحاب الهمم ونأمل في مواصلة دعمهم في السنوات القادمة . كما أننا سعداء لأننا سلطنا الضوء و عملنا على نشر المزيد من الوعي لمثل هذه النشاطات كما اكتسبنا دعما كبيراً من عملائنا لهذه المبادرة . ”
و قال هيردش مثواني ، مدير التسويق في “حول الإمارات” : “نحن نفهم مدى صعوبة توفير الإيواء والتعليم والمساعدات الطبية لجميع الأطفال. نحن سعداء للغاية لأننا قادرون على القيام بدورنا خلال الشهر الكريم لمثل هذه القضية الإنسانية و التعاون مع مركز المشاعر الإنسانية.
وقالت السيدة نادية الصايغ ، مالكة مركز المشاعر الإنسانية لرعاية و إيواء أصحاب الهمم: “نود أن نشكر “حول الإمارات” لدعمهم لنا و نحن نقدرهذه المبادرة الخيرية بشكل كبير . لقد ولدت هذه الحملة الكثير من الوعي حول قضيتنا وحفزت المزيد من الناس للتطوع معنا ”
و يعد مركز المشاعر الإنسانية لرعاية و إيواء أصحاب الهمم منظمة غير ربحية تعمل على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية ، على توفر الإيواء و العناية الكاملة على مدار الساعة لـ 138 طفلاً من مختلف الأعمار. بينهم 72 طفلاً يقيم في المركز بشكل دائم ، و 66 طفلاً يحضرون للحصول على الرعاية النهارية. كما يقدم المركز العلاجات الخاصة والبرامج التعليمية و يركز على التطور الحسي والعلاج الطبيعي والمساعدة الطبية والغذاء والنظافة والعديد من الأنشطة التي تساعد الأطفال على تطوير مهارات جديدة وتحسين قدراتهم.

وخلال شهر رمضان المبارك ، تقدم “حول الإمارات” مجموعة منتجات خاصة حيث يمكن للمتسوقين زيارة صالات العلامة التجارية و الإستمتاع بخصومات تتراوح بين 30 و 70 في المئة ، ضمن مجموعة واسعة من قطع الأثاث و الإكسسوارات ذات التصاميم العصرية والتقليدية والكلاسيكية والريفية والفكتورية التي تم اختيارها لتناسب احتياجات مختلف أذواق العملاء ، و تقوم “حول الإمارات” بإستيراد منتجاتها من دول مثل تركيا ومصر والولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام وتايوان وماليزيا والصين وإيطاليا وألمانيا والهند ، لتوفر لعملائها منتجات بأفضل جودة من جميع أنحاء العالم.
للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.panemirates.com
“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”
“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث المنزلي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 25 عاماً. حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” 15 صالة عرض على امتداد دولة الإمارات، المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.
وتفخر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغني في التصاميم.
عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته. مع وعد “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.
تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في المواقع التالية”:

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم
‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال سيتي مول، طابق الميزانين
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، مزهر, شارع الخرطوم, بجانب محطة أينوك
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك دبي الإمارات الوطني
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلد مول”، الطابق الثالث
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، الطابق الثاني
‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الشارقة، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا
‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: العين، منطقة المعترض، دوار الجبل
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏راس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول
‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر
‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: السعودية، الرياض، مخرج الجزيرة، سوق شرق، المخرج 17
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، الحيل الشمالي- طريق الخدمات
الفروع المعلنة في خطة التوسع
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي،مركز برجمان
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي،كابيتال مول ، المصفح ، أبوظبي
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي،سيتي لاند
* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان،صلالة

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: