“مراكز الدكتور نيقولا وآسب” تفتتح أحدث مراكزها في “سوق الينابيع”

يوفّر المركز مجموعةً واسعة من الخدمات الطبية وخدمات طب الأسنان المعتمدة دولياً من خلال
فريق من الأطباء من مختلف أنحاء العالم

28 مايو 2019:

تم إفتتاح الفرع الجديد لمراكز دكتور نيقولا وآسب، “المجموعة الرائدة في مجال الصحة العامة وطب الأسنان” ، في “سوق الينابيع” The Springs Souk.

ويوفر الفرع الجديد في “سوق الينابيع” نوعية فريدة ومتكاملة من الخدمات الطبية وخدمات طب الأسنان، إلى جانب موقعه المناسب الذي يتيح لجميع المقيمين في منطقة “الينابيع” وجوارها سهولة الوصول إليه.

كما و تشمل خدمات طب الأسنان صحة الأسنان للكبار والصغار، تقويم الأسنان، الحالات الطارئة المتعلقة بالأسنان وجراحة الفم، بالإضافة إلى علاج الحالات الخاصة، مثل حالات الشفة المشقوقة (الأرنبية)، اضطرابات المفصل الفكي الصدغي، الكشف عن سرطان الفم، وعلاجات اللثة.

أما الخدمات الطبية فتشمل طب الأسرة العام، طب الأطفال، التوليد والأمراض النسائية، طب العظام والعلاج الطبيعي، عيادة الأنف والأذن والحنجرة. إلى جانب الأدوية التكميلية ، مثل العلاج بالوخز بالإبر الطبية، التدليك العلاجي والباقات العلاجية الخاصة بالمرأة وتلك الخاصة بالرجل.

و تركز مراكز دكتور نيقولا وآسب بشكلٍ حصري على العناية بالمرضى من خلال توعيتهم وتعزيز الوقاية إلى جانب الخدمات العلاجية, وذلك من خلال فريقٍ من الأطباء من ذوي الخبرة المديدة، ومن مختلف أنحاء العالم.

ويقع الفرع الجديد في “سوق الينابيع” في الدور الاول ، شارع الأفنان، في مجمّع “الينابيع” السكني. وسيكون مفتوحاً 7 أيام في الأسبوع، من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة : http://www.nicolasandasp.com
كما يمكن الإتصال بالمركز على الرقم : 043947777

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: