«إيتون» تفوز بعقد لتوريد حلول الإضاءة الموفرة في استخدام الطاقة لجامعة الكويت

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

الكويت، مدينة الكويت

23 يوليو 2019:

فازت شركة «إيتون»، المتخصصة في مجال إدارة الطاقة، بعقد توفير حلول الإضاءة المصممة خصيصاً للمباني الإدارية لجامعة الكويت في مدينة صباح السالم الجامعية بالكويت.

وتمثل المباني الإدارية في جامعة الكويت البوابة الرئيسية للحرم الجامعي الجديد، وتتألف من سبعة مبان مثل المركز الثقافي، ومركز المؤتمرات وقاعة الاجتماعات، ومكتبة الجامعة المركزية، ومركز الزائرين، ومسجد كبير، حيث ستحتضن جميعها الطواقم الإدارية الرئيسية والفعاليات المختلفة التي تلبي احتياجات أكثر من 40 ألف طالب ومشرف أكاديمي وزائر.

وبالعمل مع شركة «خباري الدولية»، الشريك الرئيسي لشركة «إيتون» في هذا المشروع، ستورد «إيتون» وتركب مجموعة من منتجات الإضاءة؛ بما في ذلك “كلوبات” إضاءة صممت وصنعت خصيصاً في مصنع «إيتون» في دونكاستر بالمملكة المتحدة.

أشرف يحيى

وبهذه المناسبة، قال أشرف يحيى، المدير العام لشركة «إيتون» في الشرق الأوسط: “تعتبر “كلوبات” الإضاءة التي صممناها خصيصاً لهذا المشروع الحل الأمثل لهذا المبنى العصري، فهي تمتاز بالكفاءة في استهلاك الطاقة والأداء المميز للمساعدة في إضاءة العناصر الهندسية الفريدة لهذا الحرم الجامي الفريد. وسيستفيد الحرم الجامي مع هذه الحلول الرائدة التي ستستخدم من قبل آلاف الطلاب يومياً، حيث ستوفر جودة إضاءة عالية، وتناسق فريد سيساعد على تعزيز المزايا الجمالية لهذه المباني”.

وقد صُممت حلول «إيتون» خصيصاً لتوفر الأداء العالي والفعالية التي يحتاجها المشروع ولتعزز في الوقت ذاته من العناصر الجمالية للمباني بأسلوب مميز وفريد يضاهي أبرز القاعات والمباني التعليمية العالمية. ويتجسد ذلك من خلال التزام «إيتون» بإجراء أفضل الاختبارات الداخلية باستخدام أفضل معدات المعايرة الضوئية في ظروف الحياة الحقيقة. كما إن الضمانات وخدمات الدعم التقني الإضافية التي توفرها الشركة تشكل حافزاً هاماً للعملاء لاختيار حلول «إيتون» بثقة وراحة تامة.

ويعتبر المبني الإداري هو المبنى الأعلى في الحرم الجامي، ويضم مكاتب عصرية للرئيس والإدارة التنفيذية العليا والسكرتارية في الجامعة. وقد تم تصميم “كلوبات” الإضاءة بشكل خاص بحيث تجمع بين المزايا الحالية وبين مواصفات الجامعة لابتكار حلول تمتاز بالجمالية والجودة العالية، ولتوفر اضاءة متناسقة ومتواصلة للأسقف.

يعتبر مشروع مدينة صباح السالم الجامعية المشروع الرائد في الخطة التنموية للكويت من ناحية التنمية البشرية، وكذلك المشروع الأكبر في تاريخ البلاد وأحد أكبر المراكز التعليمية في العالم الذي سيضم العديد من المرافق التعليمية المجهزة بأحدث الموارد التعليمية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة «إيتون» قازت في العام الماضي بعقد تقدر قيمته بملايين الدولارات بتوريد وتركيب أنظمة xEnergy LV ومكونات توزيع الطاقة وأنظمة التحكم الصناعية لمبنى الادارة في جامعة صباح السالم.

تعتبر شركة «إيتون» الكهربائية رائدة عالمياً، وتتمتع بخبرة عالمية في مجال توزيع الطاقة وحماية الدوائر، وحماية الطاقة الاحتياطية، والتحكم والأتمتة، والإنارة والسلامة، وحلول الهيكلية والأجهزة السلكية، وحلول للبيئات القاسية والخطرة، كما توفر الشركة أفضل الخدمات الهندسية. وتساهم «إيتون» من خلال حلولها العالمية اليوم في مواكبة أهم تحديات إدارة الطاقة الكهربائية.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: