عطور “الرصاصي” .. مسيرة طموحة بأساس من الريادة والتطور في ابتكار الأفضل من العطور وسمعة عالمية في التميز والجودة،،

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

دبي- 30- يوليو 2019

تحتفل “الرصاصي للعطور” وهي الشركة العائلية الطموحة و العلامة المميزة في عالم العطور في دولة الامارات العربية المتحدة؛ بذكرى التأسيس كعلامة مسجلة في إمارة دبي منذ عام 1979 اي ان عمر الشركة الآن 40 عاما وهي اليوم تتوزع على اكثر من 165 فرعا في الإمارات ودول الخليج العربي…

وبهذه المناسبة قامت مجلة انترناشيونال ميديا ريفيو بحضور الفعالية التي أقيمت في أحد متاجر الشركة المميزة في مردف سيتي سنتر وبحضور نخبة من ضيوف الشركة حيث تعرفنا عن قرب على التشكيلة الجديدة التي أطلقتها رصاصي للعطور تحت عنوان قسمات ..

بنت هذه الشركة في مسيرتها الطموحة أساسًا قويًا من النشاط الريادي الرائد ، حيث ابتكرت بعضًا من أفضل العطور وأكثرها تميزًا ، و اكتسبت من خلالها سمعة عالمية من حيث الجودة والرفاهية والأناقة.

واليوم ، تعد رصاصي من بين الشركات الرائدة في مجال العطور في الإمارات العربية المتحدة ، مدفوعة برؤية عالمية.

و قد وجدت خطوط العطور الشرقية والغربية في رصاصي قبولًا وتفضيلًا واسعًا داخل قاعدة عملاء واسعة في جميع أنحاء العالم.

شركة رصاصي رائدة في مفهوم متجر العطور الحصري والمتخصص في مجال العلامات التجارية. فمباشرة و بعد إنشائها أصبحت اتجاهًا طموحا على نطاق واسع في مجال صناعة و بيع العطور محليا واقليميا وعالميا.

و تتمتع متاجرها بمواقعها الاستراتيجية، حيث تعرض فيها مجموعة واسعة من العطور والدخون والعود ضمن أجواء من الفخامة والأناقة و المستوى المتميز من الخدمة.

ومن المعالم البارزة الأخرى التي لم يسبق لها مثيل النجاح المذهل لمنتج الشركة المتمثل بعلامتها الأولى على طريق التميز والتفرد عطر “السيدة الزرقاء” – حامل العلم لروح الرصاصي في مجموعة العطور العالمية التي انتشرت غربا وشرقا. و ذاقت رصاصي نجاحًا أكبر من خلال تقديم العطور الشرقية التي اكتسبت القبول والولاء الفوريين لدى العملاء المحليين و الإقليميين إلى جانب الاعتراف برصاصي كمصنع عطور رئيسي.

الأناقة والجودة والقدرة التنافسية والابتكار مرادفين لرصاصي. فعلى مدار العقود العديدة الماضية ، ظلت رصاصي ملتزمًة بمهمتها المتمثلة في خلق أجود العطور التي تجسد الجودة والتطور ، علاوة على إتقانها الجيد لفن مزج العطور. هذا البحث عن الكمال في فن الروائح قد حفز تطور الشركة من مشروع عائلي صغير ، إلى واحدة من أحدث وأكبر رواد الصناعة الإقليميين الذين لديهم رؤية عالمية. كشركة رائدة في الصناعة الإقليمية مع العديد من الأوائل المؤتمنين على هذه الصناعة ، فكانت منتجات رصاصي في طليعة النمو والابتكار و تساهم باستمرار في تطور قطاع العطور المحلي والإقليمي وتحوله إلى صناعة حديثة ومتنامية بقوة.

تضم بصمة رصاصي الجغرافية المتنامية بقوة 165 متجرًا مصممًا بأناقة في مراكز التسوق الرائدة ومواقع الأسواق الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي. كما و يتم تصدير منتجاتها إلى أكثر من 60 دولة في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة توزيع قوية ، تدعمها منشأة تصنيع حديثة في منطقة جبل علي الحرة بإمارة دبي.

• رؤية وطموح

تسعى شركة الرصاصي لتكون الشركة الرائدة عالمياً في قطاعات السوق المحددة من خلال تطوير التصنيع وتقديم العطور المبتكرة والمتميزة بجودة منتجاتها المرتبطة بها. وهم ملتزمون بتزويد العملاء بأجود المنتجات عالية الجودة ، وقيادة الصناعة في مجال البحث وتطوير المنتجات. وهم يدعمون هذه الأهداف من خلال فلسفة الشركة المتمثلة في الالتزام بأعلى معايير السلوك الأخلاقي في جميع التعاملات التجارية ، الى جانب الاهتمام بتطوير فريق عملها وموظفيها، وانخراطها بشكل مستمر في السياسات المجتمعية والبيئية “.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: