«جينيتك» واحدة من أسرع الشركات المطورة لبرمجيات مراقبة الدخول في العالم

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة

صنّفت دراسة جديدة صادرة عن مؤسسة «آي إتش إس ماركت» الرائدة في مجال تحليل واستقصاء بيانات الأعمال (ناسداك: INFO)، شركة «جينيتك» الرائدة عالمياً في مجال تطوير الحلول الأمنية الموحدة وحلول السلامة العامة وعمليات الأعمال القائمة على استقصاء البيانات، كواحدة من أسرع الشركات المزودة لبرمجيات مراقبة الدخول نمواً في العالم. وأشار تقرير مؤسسة «آي إتش إس ماركت» إلى نمو أعمال «جينيتك» لتحتل المرتبة الثالثة في الأمريكيتين (حيث بلغت نسبة نمو أعمالها 45% في المنطقة)، والمرتبة السادسة على مستوى العالم خلال العام 2018.

• وفقاً لأحدث التقارير الصادرة عن مؤسسة «آي إتش إس ماركت» الشركة تحتل المرتبة الثالثة في سوق برمجيات مراقبة الدخول في الأمريكيتين بنمو بلغ 45% مع استحواذها على حصة سوقية كبيرة مكنتها من احتلال المرتبة السادسة على مستوى العالم

وأشار تقرير “التحديث السنوي لخدمات مراقبة الدخول لقواعد البيانات العالمية والإقليمية 2019″، إلى أن “إمكانيات التحليل المتقدمة التي يمتاز بها برنامج جينيتك الأمني (Genetec Security Center) قد ساهمت في تميّز جينيتك على منافسيها واستحواذها على حصة سوقية أكبر، وأن العديد من مصنعي تجهيزات مراقبة الدخول التقليدية قد حرصت على التعاون مع جينيتك للاستفادة من قدراتها البرمجية المتقدمة. ونتيجةً لذلك، ارتقعت أعمال جينتيك بنسبة 45% في الأمريكيتين لتصل حصتها السوقية في المنطقة إلى 7.8%”.

وبهذه المناسبة، قال ثيبوت لوفيت مدير مجموعة منتجات مراقبة الدخول: “يؤكد التبني الكبير لحلول جينيتك تميز أعمالنا ومساعينا الرامية لتوفير منصات موحدة لمراقبة الدخول على مستوى المؤسسات، ويضعنا في مكانة رائدة في هذه السوق. وقد ساهم التزام الشركة بنهج الابتكار والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في استحواذها على حصة هامة من السوق، وهو ما شكل دفعة قوية لحلولنا المتخصصة بمراقبة الدخول، وأسهم في تحقيقها نمواً هاماً على مستوى العالم”.

ووفقاً للتقارير الصادرة عن مؤسسة «آي إتش إس ماركت» (تقرير قاعدة بيانات الحصة السوقية لحلول مراقبة الفيديو 2017، وتقرير قاعدة بيانات حلول مراقبة الدخول 2017، وتقرير التعرف التلقائي على أرقام لوحات السيارات، ومجسات الكشف 2018)، تعتبر جينيتك الشركة المطورة لحلول الأمان والسلامة العامة الوحيدة التي تحتل أعلى 10 تصنيفات عالمية في جميع قطاعات صناعة الأمن المادي، بما في ذلك برامج إدارة الفيديو (VMS) وبرامج التحكم في الدخول، وبرنامج التعرف التلقائي على أرقام لوحات السيارات (ALPR).

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: