انطلاق حدث هيك فيجن لتحالف النظم البيئية لعام 2019  لأول مرة في دبي لتطوير التكنولوجيا التعاونية

خاص – إنترناشيونال ميديا ريفيو

13 أكتوبر 2019 – دبي، الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أطلقت هيك فيجن Hikvision، الشركة الرائدة عالمياً في الحلول الأمنية المبتكرة، اليوم فعاليتها لتحالف النظم البيئية (Hikvision Ecosystem Alliance Event 2019)، التي تجمع بين المستخدمين النهائيين من الحكومة، والشركات الرائدة في المجال التقني، والمتخصصين في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وخبراء تكامل النظم بالإضافة إلى أكثر من 200 من صناع القرار على مستوى الخبراء التنفيذيين، لاستكشاف إمكانات والفرصة السانحة لتعزيز أواصر التعاون وتطوير التكنولوجيا الجديدة معاً.

شجع هذا الحدث، الذي أطلق عليه اسم “التعاون يعيد تعريف الغد”، الشركات على الاتحاد وبناء مجتمع تقني. وقد عرض كبار شركاء Hikvision للتكنولوجيا أحدث توجهاتهم، والتطبيقات التقنية، والحلول الشاملة التي تدعمها إمكانات Hikvision الهائلة وقدرتها على التكامل التقني.

وفي كلمته التي ألقاها خلال الحدث، صرح السيد/ بينسون شو، رئيس شركة Hikvision لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلاً: “إن Hikvision هي شركة رائدة عالمياً في تقديم المنتجات والحلول الأمنية المبتكرة. وتهدف إلى تطوير التقنيات الأساسية لتشفير الصوت والفيديو، ومعالجة صور الفيديو، وتخزين البيانات ذات الصلة، بالإضافة إلى التقنيات المستقبلية مثل الحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، والتعلم العميق. قد لا تعرفون ذلك، لكن Hikvision طالما عملت على التعاون التكنولوجي المفتوح مع شركائنا منذ تأسيس الشركة، لأننا نؤمن بأن هذا هو ما سيصبو إليه المستقبل في النهاية. ولقد شرفنا بالعمل حتى الآن مع أكثر من 400 شريكاً على مستوى العالم، وتم الانتهاء من العديد من المشاريع، والآن نتبع نهجًا أكثر تنظيمًا من خلال وضع برامج تكامل مخصصة، مثل منصة Hikvision المفتوحة المدمجة HEOP ونظام الإدارة Hikcentral Optimus Middleware. من خلال منصتنا المفتوحة، سننشئ نظامًا بيئيًا مستدامًا يقدم لعملائنا حلولاً واسعة احترافية ومخصصة، بما في ذلك المدينة الذكية، والنقل الذكي، ومؤسسات التعليم والرعاية الصحية والشؤون المالية والطاقة، فضلاً عن المباني الذكية”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وفي خِضَم تعليقه على حدث “Hikvision Ecosystem Alliance” أردف السيد/ بينسون شو قائلاً: “إن حدث Hikvision Ecosystem Alliance، إلى جانب أفضل شركائنا في تكنولوجيا النظام البيئي من مختلف التخصصات، يقدمون لضيوفنا منصة تحولية مستقبلية وتفاعلية، حيث يمكنهم من خلالها التعرف على أحدث التقنيات المقدمة من شركائنا وحلول التكامل الشاملة التي تدعمها موارد Hikvision الهائلة. أيها السادة الكرام، كونوا مستعدين لتلقي أفكار جديدة، والحصول على مصادر إلهام من خلال الكلمات والمناقشات الاستراتيجية بين كبار المهنيين الفاعلين، وكذلك استكشاف توجهات الصناعة وفرص العمل في نطاقات تطبيقية أكثر اتساعًا وتشعبًا”.

هذا ويُعَد حدث Hikvision Ecosystem Alliance هو الأول من السلسلة المُزمع عقدها سنويًا للجمع بين شركاء التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما سيشهد الحدث حفل توزيع جوائز على المشاريع الناجحة بعد سرد قصصها وما حققته من إنجازات.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: