سويس أوتيل الغرير يتعاون مع قرى “إس أو إس” لمنطقة الخليج للاحتفال بـ 20 عامًا من المساهمة في رعاية الأطفال

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

الإمارات العربية المتحدة، دبي،

21 أكتوبر 2019:
بدأت فنادق ومنتجعات سويس أوتيل في جميع أنحاء العالم منذ عام 1999 مسيرتها نحو الالتزام بدعم رعاية الأطفال ومسألة تعليمهم بالتعاون مع قرى الأطفال العالمية “إس أو إس”، المنظمة الدولية غير الربحية المكرّسة لضمان توفير الرعاية للأطفال اليتامى.

واحتفالًا بالذكرى السنوية العشرين لانطلاقة هذا التعاون، قام فندق سويس أوتيل الغرير بالتعاون مع قرى الأطفال “إس أو إس؛ في الخليج، بإطلاق مبادرة تهدف لإشراك الضيوف في هذا الهدف النبيل مقدمًا لنزلائه عروضًا خاصة يذهب ريعها لصالح قرى الأطفال “إس أو إس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحت تصريح دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري رقم 2593.

يقدم الفندق عرض A worthwhile stay والذي يتضمن تخفيضًا خاصًا على الإقامة شاملًا الإفطار، فيما تذهب ما قيمته 10 دولارات من كل حجز لدعم المنظمة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في صالة لاونج ياسمين وتناول المخبوزات مع اختيارهم من المشروبات مقابل 18 درهمًا، فيما تذهب منها 5 دراهم للجمعيات الخيرية، كما يقدم الفندق مأكولات مجانية للأطفال دون سن 12 عامًا مجانًا في مطعم ليوان، حيث يبلغ الحد الأدنى للتبرع 15 درهمًا إماراتيًا لكل وجبة، لمساعدة طفل آخر في الحصول على التعليم والدعم والأمان الذي يحتاجونه لينمو بصحة جيدة.

وحول ذلك قال دومينيك آريل، مدير عام فندق سويس أوتيل الغرير: “نؤكد التزامنا بالتوعية حول أهمية الوصول إلى الأطفال المحتاجين حتى يكبروا في بيئة داعمة تسودها المحبة”

وتابع يقول: “نحتفل اليوم بالذكرى الـ 20 من عمر هذه المسيرة متيحين لضيوفنا إمكانية المساهمة في هذه المبادرة الهامة. لقد ركزنا منذ انطلاقتنا الأولى على أهمية دعم المبادرات المجتمعية، لأننا نؤمن بأن أي مساهمة سواء كانت كبيرة أو صغيرة، يمكنها تُحدث فرقًا إيجابيًا، لذلك نشجع ضيوفنا من حول العالم للانضمام إلى هذه الرحلة الرائعة ومساعدة الأطفال من خلال توفير حياة كريمة لهم”.

من جهتها قالت جمانة أبو هنود، المدير التنفيذي لمكتب منطقة الخليج العربي لقرى الأطفال: “إن هذه الشراكات الاستراتيجية ضرورية لضمان النمو المستدام لمواردنا واستمرار عملنا، وبالتالي تمكيننا من رعاية المزيد من الأطفال والشباب المحتاجين. ونحن سعيدون بهذه الشراكة الإقليمية الجديدة التي تهدف إلى دعم الأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فأعمالنا تنمو وتتطور مع كل شريك جديد ينظم إلينا لمساعدة المزيد من الأطفال إقليمياً وحول العالم”.

تساهم جميع فنادق علامة سويس أوتيل في هذه المبادرة، حيث يساعد كل تبرع قدره دولار واحد في تأمين وجبتين صحيتين لطفل، وكل 5 دولارات تساهم في تأمين وجبة لجميع أفراد الأسرة، بينما يمكن لـ 10 دولارات أن توفر لطالب في منظمة إس أو إس حقيبة مدرسية.

وقد أظهرت التقارير مدى فعالية الجهود التي تقدمها قرى الأطفال إي أو إس والأثر الكبير لها على مدى الأجيال. إذ يعيش 90% من الأطفال الذين نشأوا في قرى الأطفال إس أو إس حياة كريمة مع توفير سكن مناسب لهم وغذاء بالإضافة لتمتعهم بحالة صحية ممتازة، و80% منهم يتمتعون برفاه اجتماعي وعاطفي ويشعرون بالأمان من التمييز الاجتماعي وغيره من أشكال الأذى، كما حظي العديد من الأفراد السابقين في المنظمة على وظائف في فنادق سويس أوتيل حول العالم.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: