بنجاح منقطع النظير اختتام فعاليات منتدى الشرق الأوسط وشمال افريقيا السينمائي

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

دبي- الإمارات العربية المتحدة 26-10-2019

أسدل الستار مساء الخميس عن النسخة الثانية من منتدى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا للسينما الذي استمرت فعالياته على مدى ثلاثة أيام في الفترة ما بين 22 حتى 24 أكتوبر الجاري في فندق كونراد دبي بدعم من مدينة دبي للاستوديوهات وعمالقة صناعة السينما العالميين.

وتمت خلال الجلسات مناقشات و بحث مختلف جوانب وتطورات صناعة الفن السابع في المنطقة والعالم والوقوف على كل ما هو جديد في عالم الشاشة الفضية.

وقد ساهم أكثر من 60 متحدث على مدار ثلاثة أيام مع 800 خبير ومهتم بقطاع السينما من أكثر من 50 دولة بالإضافة لنخبة من نجوم السينما العالميين والعرب وحضور ثقافي واعلامي ومن المهتمين من عشاق السينما وصناعتها.

وتم في اليوم الاخير مناقشة مواضيع إنتاج المحتوى إقليمياً وتعزيز أفضل الممارسات في هذا المجال وتشجيع التعاون الإقليمي والدولي. كما تناولت سلسلة من 6 ورش عمل متخصصة مناقشة مواضيع مهمة مثل تمويل الأفلام وكتابة السيناريو والإنتاج والتمثيل.

وتكريماً للمبدعين في القطاع احتفى المنتدى بانجازاتهم خلال حفل الختام الذي ضم كل ضيوف المنتدى وتم خلاله توزيع الجوائز لفئة: فيلم العام،

عارض العام، موزع العام، جائزة أبرز تكنولوجيا سينمائية 2019، جائزة سينما الأحداث 2019، أفضل فيلم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 2019،

أفضل فيلم عربي في 2019، أفضل فيلم بوليوود في 2019، أفضل مخرج عربي للعام 2019،

أفضل ممثل عربي للعام، أفضل ممثلة عربية للعام وأفضل تصميم سينما جديد للعام…

كما ضمت فقرات الختام عرض لالعاب الخفة وقراءة الأفكار قدمه كل من “ماريانا الياني” و “جيمس هارينغتون” نجمي “مايند تو مايند”. فكانت اجمل مفاجأة يمكن ان يختتم فيها هذا الحدث المميز….

• لقاءات المجلة الخاصة:

وتحدثت لكاميرا مجلة ” إنترناشيونال ميديا ريفيو” سعادة الاستاذة “ليلى مسينائي” ، المدير العام والشريكة بشركة “جريت مايندز لتنظيم الفعاليات” المنظمة لهذا الحدث وخصتنا بالتصريح التالي:

…..

كما وتحدثت لكاميرا انترناشيونال ميديا ريفيو الاستاذة مريم ميخائيل رئيسة العلاقات العامة والإعلام لدى شركة جريت مايندز لتنظيم الفعاليات فقالت:

وعلى هامش ختام الفعالية التقت كاميرا المجلة بالٱنسة أدريان ناماكولا مسؤولة التنسيق لدى جريت ماينذز لتنظيم الفعاليات “الشركة المنظمة للحدث” فقالت:

فرحة المنظمين التقطتها كاميرا المجلة في الفيديو التالي:

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: