“حول الإمارات” تفتتح صالة عرضهاالرابعة عشرة في الإمارات

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

• “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تفتتح أبوابها في مول “فستيفال بلازا” بجبل علي الممتد فوق مساحة 12.000 قدم مربع باستثمار3 ملايين درهم..

• “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تتطلع من خلال فرعها الجديد مول “فستيفال بلازا”الى جذب الآلاف من سكان المنطقة بمجموعتها المتميزة والأنيقة من المفروشات والاكسسوارات.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة

– 20 ديسمبر2019:

افتتحت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”،العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي والأثاث الخارجي على صعيد المنطقة متجرها الجديد في مول “فستيفال بلازا” بجبل علي والذي تم إطلاقه رسميًا في 18ديسمبر 2019 ليكون المتجر الرابع عشر في الإمارات العربية المتحدة.

انه من دواعي سرورنا أن يتم التعاون بين حول الإمارات للمفروشات المنزلية مع مجموعة الفطيم الشهيرة ، التي تتصدر مراكزها تجارة التجزئة في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل، مجموعة الفطيم تقدم للمتسوقين افضل تجارب التسوق والترفيه، ونتطلع للمزيد من التعاون في المستقبل

من خلال هذا المتجر تتطلع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” إلى تعزيز وجودها في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي باستثمار قدره 3 ملايين درهم ويمتد على مساحة 12.000 قدم مربع ، ليكون الحل الوحيد للتألق والحداثة في عالم المفروشات المنزلية وجميع مستلزمات المنزل تحت سقف واحد.
يوفر موقع صالة عرض مول “فستيفال بلازا”،العلامة الرائدة للمفروشات و الديكور المنزلي في المنطقة، فوائد عديدة للمتسوقين. حيث يتيح هذا المكان المميز ضمن منطقة دبي الجديدة امكانية الوصول بشكل سهل و سلس لجميع الزوار من المناطق المحيطة مع وجود أماكن متعددة لخدمة صف السيارات إضافة للخيارات المتعددة من وجهات التسوق و الترفيه ضمن هذا المول التجاري الجديد. و قد تم إعداد صالة العرض الجديدة إنطلاقاً من شعار “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في تقديم أفضل قيمة مقابل النقود ، و تضم الصالة تصاميم منتقاة و قطع مميزة ذات إستخدامات متنوعة تناسب أذواق و إحتياجات جميع عملاء العلامة التجارية.
يحيط بمنطقة مول “فستيفال بلازا”، مشاريع تجارية وسكنية كبيرة تلبي احتياجات سكان المنطقة و زوارها، كما أن موقع المركز المثالي في قلب دبي الجديدة يتيح إمكانية الوصول إليه من سكان تلال الإمارات ، دبي لاند ، قرية جميرا ، أبراج بحيرات جميرا ، دبي مارينا ،جبل علي ، نخلة جميرا ، دبي الجنوب و مجمع دبي للاستثمار. وتعد الإضافة الجديدة لمركز مول “فستيفال بلازا”، و المتمثلة بصالة عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ما يتطلع إليه سكان المناطق المجاورة من خلال تقديمها لقطع إستثنائية، و مجموعات أثاث و إكسسوارات ذات تصاميم متنوعة مثل الريفية ، الفيكتورية، الربيعية، الكلاسيكية والحديثة و التي تلبي مختلف الأذواق و الإحتياجات القائمة على الحلول والوظيفية والتي هي في متناول الجميع ومنتجات ذات قيمة عالية مقابل السعر. أرادت العلامة التجارية توفير الراحة لعملائها من خلال توفير غرف المعيشة وغرف النوم التي تمتاز بالراحة والأناقة وحلول مبتكرة مثل أريكة الزاوية ، وسرير الأريكة ، ومجموعات الطعام ، والمراتب ، والمكاتب ومستازمات المطبخ والمائدة وصولاً الى البياضات والاكسسوارات.
و يأتي افتتاح صالة العرض الجديدة كجزء من الخطط التوسعية الطموحة لعلامة “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بهدف الوصول المريح لأكبر عدد ممكن من عملائها المحتملين. و قال محمد كاتاوالا، المدير المالي للمجموعة، بمناسبة الإفتتاح الجديد: “تشتهر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بتقديم منتجات فريدة على صعيدالمنطقة، ورؤيتنا ان نكون بقرب عملائنا عبر مجموعة صالاتنا المنتشرة في العديد من الأماكن الحيوية ونتطلع للوصول إلى المزيد من العملاء في مدينة دبي من خلال إفتتاح ثلاث صالات جديدة خلال الستة أشهر القادمة، وبمناسبة افتتاح أحدث متجر لدينا في فستيفال بلازا مول ، نعد عملائنا الكرام أننا أصبحنا بالقرب منهم، ويمكنهم التسوق من فرعنا الجديد بكل يسر وأختيارنا المكان يتماشى مع أقتراب أستضافة دبي لمعرض إكسبو 2020،وسوف نقدم لهم دائمًا أجود أنواع المفروشات بأفضل الأسعار التنافسية وضمان الجودة. وأضاف السيد محمد كتوالا “نحن نستثمر أيضًا في توسيع وتجديد متاجرنا الحالية في المنطقة،ومن المتوقع أن تدفع المتاجر الجديدة وخطط التوسع العلامة التجارية إلى الأمام وتساعدنا في تحقيق أهدافنا بجعل “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” العلامة التجارية المفضلة في المنطقة ونمو المبيعات بنسبة 8-10٪”في الربع القادم من خلال إضافة هذا المتجر.
يتضح من خططها الأخيرة أن “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تتجه نحو التقدم ؛ بفضل استراتيجيات النمو الطموحة والمبادرات المبتكرة لدفع العلامة التجارية إلى الأمام وضمان أنها تحظى بمكانة خاصة في قلوب العملاء القدامى والجدد.
زوروا فرع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” الجديد في مول “فستيفال بلازا”، حيث التشكيلات الجديدة والرائعة او الموقع الإلكتروني:

http://www.panemirates.com

والتطبيق الذكي لكل من يود الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق. التطبيق الذكي من “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” متوفر للأجهزة بنظام “أندرويد” ونظام “آبل” عبر IOS ومتجر “غوغل بلاي”.
للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع الإلكتروني:

http://www.panemirates.com

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: