الخطوط الجوية التركية تضيف مالابو عاصمة غينيا الاستوائية إلى شبكة رحلاتها

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة

11 فبراير 2020

تواصل الخطوط الجوية التركية، التي تصل إلى بلدان أكثر من أي شركة طيران أخرى، توسيع شبكة رحلاتها، حيث بدأ الناقل الوطني التركي رحلاته إلى مدينة مالابو في 7 فبراير الماضي، لتكون عاصمة غينيا الاستوائية الوجهة رقم 319 للخطوط الجوية التركية.

وسيتم توفير الرحلات إلى مالابو، الوجهة 60 للناقل العالمي في قارة أفريقيا، على مسار إسطنبول – بورت هاركورت – مالابو – إسطنبول، وباستخدام طائرات بوينغ 737-900.

وقال محمد إلكر أيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية، تعليقاً على المسار الجديد: “لقد بدأ عصر جديد في قطاع الطيران والسياحة التركيين مع مطار إسطنبول، فمقر عملياتنا الجديد والمحسّن هذا يتيح لنا تقدماً غير مسبوق في الأداء حين يتعلق الأمر بتوسيع شبكة رحلاتنا. واليوم، بما يتوافق مع استراتيجيتنا للنمو المستمر، يسعدنا أن نعلن إضافة مالابو إلى شبكة رحلات الخطوط الجوية التركية الآخذة بالاتساع. وابتداءً من اليوم، سيتمكّن المسافرون إلى مالابو من الاستمتاع بما تقدمه الخطوط الجوية التركية من الراحة والضيافة المميزتين، لدينا اعتقاد راسخ بأن هذا المسار الجديد سيحسّن العلاقات بين تركيا وغينيا الاستوائية على مختلف الأصعدة”.

وتعدّ عاصمة غينيا الاستوائية مالابو ثاني أكبر مدينة في البلاد، وإلى جانب كونها مدينة غنية بالنفط، فإنها تتصدر المشهد السياحي بالأنشطة التي تحتضنها، وتُعتبر من أبرز الوجهات السياحية في أفريقيا بما تحتويه من عجائب طبيعية ومأكولات عالمية وعمارة تاريخية.

ويستطيع المسافرون الراغبين بتجربة الأجواء الساحرة في مالابو، أقدم مدن غينيا الاستوائية، أن يصلوا إليها مع الخطوط الجوية التركية، وذلك بأسعار ترحيبية خاصة تبدأ من 789 دولار أمريكي.*

رحلات إسطنبول – بورت هاركروت – مالابو – إسطنبول المجدولة ابتداءً من 7 فبراير 2020:

للاطلاع على مواعيد الرحلات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

http://www.turkishairlines.com

أو التواصل مع مركز الاتصال على الرقم

+902124440849

أو زيارة أحد مكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية.
العرض الترحيبي الخاص بسعر يبدأ من 789 دولار صالح للتذاكر التي يتم شراؤها حتى 30 أبريل 2020 لرحلات الذهاب والعودة بين 7 فبراير و30 يونيو 2020.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: