“إثراء دبي”، مطوّر مشروع توسعة سوق الذهب بدبي، ترعى رسمياً “منتدى تجّار التجزئة للمجوهرات في الهند 2020”

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة

– 17 فبراير 2020:

تفخر “إثراء دبي”، المملوكة بالكامل من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية والمطوّر الرئيسي للمشاريع العقارية الرائدة بما فيها مشروع توسعة سوق الذهب ديرة في دبي، قلب دبي التجاري التاريخي، بمشاركتها ورعايتها الرسمية الثانية على التوالي في “منتدى تجار التجزئة للمجوهرات في الهند 2020″، الذي عقد تحت عنوان “نحو دعم الأعمال التوسّعية والمستقبلية”.

وشارك في المنتدى الذي أقيم في 12 فبراير 2020، في مومباي، الهند، أكثر من 200 من تجار المجوهرات وأصحاب المصالح الآخرين من أنحاء الهند. وتعدّ رعاية ومشاركة “إثراء دبي” في المنتدى هذا العام المحرّك الرئيسي لتوسيع العلاقات مع تجار التجزئة من الهند في سوق دبي.
وأكّد عصام كلداري، المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة “إثراء دبي”: “تعدّ صناعة الذهب قطاعاً مزدهراً في الإمارات العربية المتحدة وفي دبي على وجه الخصوص. ومشروع إثراء ديرة وتوسعة سوق الذهب يتيحان فرص قيّمة لإنشاء علاقات جديدة ودخول بائعين جدد إلى سوق الإمارات و لذلك منفعة متبادلة. يرتهن استمرارنا في بناء بيئة ذات منظور ثقافي وتجاري عريق على مواصلة تنمية الفرص وتوسيع منصات داعمة لبائعي الذهب.”
وأضاف كلداري: ” يعمل مشروع إثراء ديرة وتوسعة سوق الذهب على تحديث قلب أقدم المناطق التجارية في دبي، فكلاهما يوفّران تجربة تسوّق فريدة للمتسوّقين والزوار على حد سواء، ويرسّخان مكانة دبي كعاصمة الذهب في العالم.”
من المتوقع أن تتجاوز قيمة التبادل التجاري 100 مليار دولار خلال 2020 ما يجعل الهند الشريك التجاري الأول للإمارات، ويدعم العلاقات التجارية التاريخية العميقة بين البلدين.
وخلال المنتدى عرض سامي عيد، رئيس فريق التسويق لدى “إثراء دبي” تفاصيل مشروع توسعة سوق الذهب، والفرص المتاحة لتجار التجزئة للمجوهرات في الهند لامتلاك صالة عرض في قلب صناعة المجوهرات في الشرق الأوسط.
ووِفق إثراء دبي، يجمع المنتدى بين تجار المجوهرات والمصنّعين متعدّدي القنوات، مما يفتح المجال لهم للتعاون وتطوير حلول مبتكرة للبيع بالتجزئة، وذلك تلبية لاحتياجات تجارة التجزئة للمجوهرات.
وستبدأ “إثراء دبي” بتسليم أجزاء من المرحلة الأولى تدريجياً ابتداءً من النصف الثاني من هذا العام.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: