( AAAASF ) كلينيك تمنح أول اعتماد ذهبي لمركز “ميد آرت كلينيك” في الشرق الأوسط

خاص – إنترناشيونال ميديا ريفيو

دبي – الإمارات العربية المتحدة:

11, مارس 2020:

انجاز جديد يضاف الى القطاع الصحي في دولة الامارات العربية المتحدة، بعد أن استطاع مركز “ميد آرت كلينيك” لجراحة اليوم الواحد في دبي الحصول على الاعتماد الذهبيي التي منحته إياه “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية”AAAASF.

مركز “ميد آرت كلينيك” متخصص في تقديم مجموعةٍ من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، ويعتمد في ذلك أحدث تقنيات الرعاية الصحية التي تضمن سلامة المرضى، ما أهّله للحصول على هذا التقدير من “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” إثر عملية مسحٍ شاملة أجريت في العام 2019، وفق نظام الجمعية الذي يشتمل على آلية متابعة على مدار الساعة، للتأكد من سلامة وسهولة عملية إدخال بيانات المرضى بصورةٍ دقيقة و متسقة ولا تعيق مسار العمل الروتيني للعيادة. أتاح نظام الإبلاغ عن البيانات لدى مركز “ميد آرت كلينيك” مشاركته في المبادرة الميدانية غير المسبوقة التي تتولاها “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية”
أتاح نظام الإبلاغ عن البيانات لدى مركز “ميد آرت كلينيك” مشاركته في المبادرة الميدانية غير المسبوقة التي تتولاها “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” AAAASF، والهادفة إلى تعزيز سلامة المرضى في المراكز والمرافق الطبية في جميع أنحاء العالم.

جرى تأسيس مركز “ميد آرت كلينيك” العام 2004 في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية، وسرعان ما حقّق نجاحاً ملفتاً وشهد المزيد من الإقبال على الخدمات الجراحية وغير الجراحية المتميزة التي يوفّرها، ليفتتح فرعها الثاني في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في العام 2005، وفرعه الثالث في دبي في العام الذي تلاه.
يرأس المركز الدكتور جمال جمعة، المؤسس والمدير الطبي، وهو استشاري جراحة التجميل حائز على اعتماد ثلاث مجالس الكندي والأمريكي و البريطاني كطبيبٍ ممارس في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
ولعل من اهم شروط حصول أيّ منشأة طبية على الاعتماد من قِبل “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” AAAASF، التزامها بأعلى المعايير التي تُعتمد في مجالات التدريب المهني والسلامة التشغيلية والتخطيط العملي لجميع أقسام المنشأة، وكل هذه المعايير والشروط نجح مركز “ميد آرت كلينك” لجراحة اليوم في توفيرها واعتمادها بصورةٍ مستدامة.
هذا و يوفّر الاعتماد الذي تمنحه “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” لأيّ منشأة طبية دعماً متيناً وأساسياً للهيكل التنظيمي والجسم الإداري بمختلف أقسامه. لكنّ الأهم هو أنّ الاعتماد الذي تمنحه هذه المرجعية العالمية العريقة ذات المصداقية يشكل اعترافاً رسمياً بالمرافق التي حقّقت نسبة 100٪ من المعايير العالية المستوى التي تضعها، بالإضافة إلى أنه يشكل ضمانةً بأنّ سلامة المرضى هي الأولوية القصوى في تلك المنشأة.
ولأنّ مركز “ميد آرت كلينك” الجراحي في دبي- الإمارات العربية المتحدة، يوفّر خدماتٍ ذات جودةٍ عالية المستوى في الجراحة التجميلية وغيرها من الإجراءات التجميلية،حصل بجدارة على الجائزة الذهبية لمعايير الاعتماد التي منحته إياها “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” AAAASF ؛ بفضل التزامه بضمان الخدمة المتميزة والمعايير التي لا لبس فيها في مجال جودة الرعاية التي يوفّرها.
تمنح الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية الاعتماد المرافق في جميع أنحاء العالم، ما يجعلها إحدى أكبر المنظمات غير الربحية للعناية بالمرضى الخارجيين. كل من يعمل في القطاع الصحي، من أطباء ومخبريّين ومؤسسات صحية ومرضى، يقرّون بأن الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية هي التي تضع “المعيار الذهبي للاعتماد”.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: