استشاري الأورام الإماراتي في مستشفى الزهراء دبي ينشر أول ورقة بحث دولية حول إدارة مرضى السرطان خلال COVID – 19

تعاون د. حميد الشامسي استشاري الأورام مع 6 دول رائدة لنشر أول ورقة بحث دولية عن COVID – 19 ومرضى السرطان.

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ،
14 أبريل 2020:

ينشر استشاري الأورام الإماراتي د. حميد الشامسي أول ورقة بحثية دولية تحدد إدارة مرضى السرطان خلال وباء Covid-19. نُفذت الورقة البحثية بالتعاون مع هيئات طبية متخصصة من ست دول من بينها الصين (ووهان) وتايوان وسنغافورة وكندا والكويت والولايات المتحدة. تحتل الورقة البحثية التي تحمل عنوان “مقاربة طبية لإدارة مرضى السرطان خلال مرض فيروس كورونا الجديد لعام 2019 (COVID 19 Pandemic): مجموعة تعاونية دولية” المرتبة الأولى بين جميع الأوراق التي نشرها منشور علم الأورام.

أرسل COVID – 19 Pandemic منشآت الرعاية الصحية والصناعات في جميع أنحاء العالم في اندفاع لتكييف أنظمتها مع المتطلبات الجديدة. من رعاية مرضى COVID 19 ، إلى إدارة الحالات العاجلة الأخرى ، يسعى مقدمو الرعاية الصحية بلا كلل لتقديم خدمات رعاية صحية آمنة. يعاني المرضى الذين يخضعون لعلاج السرطان أكثر من مرة من ضعف المناعة. هذا يعني أنهم أكثر عرضة للإصابة بالعدوى ، وأقل احتمالية أن تحاربهم أجسادهم.

“لقد تعاونا مع 6 دول رائدة في جائحة COVID 19 في تحديد كيفية تأثير الوضع الحالي على مرضى السرطان وخطط علاجهم. يحتاج مقدمو الرعاية الصحية إلى تقليل المخاطر التي يتعرض لها مرضى الأورام وتحديد مسارات جديدة لتقديم العلاجات ، مع إعادة النظر في المخاطر مقابل فوائد علاجات السرطان.

د. حميد الشامسي

توضح الدراسة أن مرضى السرطان لديهم خطر أعلى للإصابة بـ COVID 19 ومعدلات الوفيات. خلال جائحة COVID – 19 ، يخشى الأشخاص الذين يكافحون السرطان وغير متأكدين من خيارات العلاج التي يحتاجون إليها ، وينقلون بشكل كبير مقدم الرعاية الصحية الخاص بهم من أجل الوضوح. تهدف الدراسة إلى تزويد خبراء الرعاية الصحية بمعرفة أكثر تعمقًا حول أفضل الممارسات الطبية لإدارة مرضى الأورام أثناء الوباء.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: