“مول الإمارات” يجلب تشكيلات ربيع وصيف 2020 من الأزياء الفاخرة إلى منازل المتسوقين

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

“آخر الصيحات تصلكم حتى باب البيت” تدعو المتسوقين للحصول على أحدث تشكيلات الموضة والجمال والأزياء الفاخرة عبر الإنترنت والاستفادة من خدمة التوصيل المجاني ونقاط “شير” الإضافية

دبي، الإمارات العربية المتحدة،
15 نيسان 2020:

أطلق “مول الإمارات” منصة إلكترونية جديدة، تتيح للعملاء الذين ينتظرون تشكيلات ربيع وصيف 2020، مواصلة التسوق واختيار أحدث تصاميم ربيع وصيف 2020 من علامات الأزياء والجمال الفاخرة المتوفرة في مركز التسوق.

وستوفر خدمة “آخر الصيحات تصلكم حتى باب البيت” لسكان دبي تجربة تسوق مريحة عبر الإنترنت، حيث بات بإمكان الزبائن للمرة الأولى على الإطلاق الاطلاع على أحدث مجموعات ربيع وصيف 2020 من منازلهم بسهولة، وحجز اختياراتهم المفضلة ليتم توصيلها إليهم.

ومع الدعم الكبير الذي تقدمه “ماجد الفطيم”، ستنقل عدة علامات تجارية في “مول الإمارات” مجموعاتها المتنوعة والمميزة وتعرضها عبر الإنترنت أمام المتسوقين، للتعرف عليها من خلال تجربة تسوق افتراضية سلسة، واختيار ما يناسبهم من الكاتالوج الرقمي الخاص بهذه العلامات عبر الإنترنت، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمركز التسوق. وبمجرد قيام المتسوقين بتصفح المنتجات المعروضة واختيار القطع التي تناسبهم، سيتم توصيلها إلى منازلهم مباشرة. وستتوفر هذه الخدمة للعناوين السكنية في دبي، وسيتم توصيل كافة الطلبيات مجاناً ومن دون أي تلامس للحفاظ على صحة وسلامة المتسوقين.

تتيح هذه الخدمة للعملاء، بالإضافة إلى ميزة التوصيل المجاني الآمن، الحصول على نقاط إضافية من برنامج المكافآت “شير”، يمكنهم إنفاقها في جميع الوجهات والعلامات التجارية التابعة لـ”ماجد الفطيم”.

وبوجود مجموعة متنوعة من العلامات التجارية، ستكون لدى المتسوقين الكثير من الخيارات التي يمكنهم الحصول عليها عبر الإنترنت. وسيوفر الكاتالوج الرقمي العديد من أساليب الأزياء وفئاتها من أحدث تشكيلات أزياء ربيع وصيف 2020.

ويستطيع المتسوقون الباحثون عن أزياء تعبر عن شخصياتهم أن يجدوا طلبهم من مجموعة المجوهرات المصنوعة يدوياً والمستلهمة من روما لدى “بولغاري”، كما يمكنهم التعرف على أحدث تشكيلات “كارتييه” المستلهمة من الأجرام السماوية، أو المجوهرات الأصلية الفريدة من “روبيرتو كوين”. إضافة لذلك تتوافر القطع الأنيقة والمتقنة التي تقدمها علامة “دوسول” المحلية، وأحدث منتجات علامة “تاغ هوير” للساعات السويسرية الفاخرة، بما في ذلك أحدث الساعات الذكية.

كما توفر مجموعة “ميو ميو” المحبوبة عدة خيارات من الأزياء النسائية الراقية، والتي تتكامل مع الأحذية المميزة من مجموعة ربيع وصيف 2020 المستلهمة من الطبيعة من “جيمي تشو”، فيما توفر علامة
“إليزابيتا فرانشي” للأزياء النسائية الفاخرة أحدث مجموعاتها من تصاميم الموسم الجديد الأنيقة والفريدة. أما علامة الأزياء البريطانية الشهيرة “أول سينتس” فتحمل معها سحر شوارع مدينة نيويورك إلى دبي من خلال مجموعتها الجديدة المستلهمة من حياة المدن الصاخبة. وإلى جانب هذه العلامات التجارية، تتوفر منتجات مجموعة متنوعة من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء الفاخرة، بما فيها علامة الأزياء “ماريلا”، و”هاتشي” لمنتجات التجميل، و”ريموا” المختصة بصناعة الحقائب الفاخرة.

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوق، “ماجد الفطيم العقارية”: “من خلال أسلوب “ماجد الفطيم” في أداء الأعمال، قمنا بترقية تجربة البيع بالتجزئة التي نقدّمها كي نخدم المتسوقين بشكل أفضل. المبادرات الخلاقة كخدمة “آخر الصيحات تصلكم حتى باب البيت” تعد دليلاً على قوة شراكاتنا مع العلامات التجارية ونجاح استراتيجيتنا متعددة القنوات، والتي نركز من خلالها على تحقيق النمو في المتاجر التقليدية والرقمية على حد سواء. الآن، ورغم القيود الحالية على الحركة، يستطيع المتسوقون بأقل جهد ممكن الحصول على أحدث تصاميم أزياء ربيع وصيف 2020 من العلامات التجارية التي يحبونها، ليتم توصيلها إلى عتبات منازلهم”.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: