“ماجد الفطيم للأزياء” توسّع انتشارها الرقمي مع إطلاق متجر “ليغو” الإلكتروني المعتمد

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

يقدّم Yellowblocks.me الآن خدماته للعملاء في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة ويوفّر خدمة التوصيل في نفس اليوم*

.

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

20 أبريل 2020:

وسعت “ماجد الفطيم للأزياء” حضورها الرقمي وقاعدة عملائها من خلال إطلاقها متجراً إلكترونياً خاصاً بمتاجر “ليغو” المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة – yellowblocks.me. وتتيح المنصة الجديدة لعشاق “ليغو” في كافة أرجاء الدولة التسوق براحة وسهولة من مجموعة كبيرة من المنتجات الإبداعية والتفاعلية الواسعة لشركة الألعاب الدنماركية.

يوفر المتجر الإلكتروني الجديد المجموعة الكاملة لمنتجات “ليغو” والتي تتضمن المجموعات الحصرية الشهرية مثل “ليغو كرييتر إكسبرت” (LEGO Creator Expert) و “ليغو ستار وورز” (LEGO Star Wars) وغيرها من المجموعات. واحتفالاً بهذا الإطلاق، ستتاح الفرصة أمام المتسوقين عبر الإنترنت للاستفادة من خدمة التوصيل المجاني لفترة محدودة فقط. كما يقدم المتجر خدمة التوصيل في نفس اليوم للطلبيات المقدمة قبل الساعة 12:00 ظهراً.

ويُعتبر إطلاق المتجر الإلكتروني هذا خطوة إضافية نحو تحقيق استراتيجية “ماجد الفطيم للأزياء” للتحول الرقمي، ويساهم في الوقت نفسه في تعزيز تجربة العملاء من خلال تحقيق تواجد أكبر على الفضاء الرقمي. ويضاف متجر “ليغو” الإلكتروني الجديد إلى الموقع الإلكتروني لعلامة “كريت آند باريل” وغيره من المبادرات الرقمية قيد الإنشاء من “ماجد الفطيم للأزياء”.

وقال فهد الغانم، الرئيس التنفيذي بالإنابة لدى “ماجد الفطيم للأزياء”: “حققنا إنجازاً جديداً في رحلتنا متعددة القنوات مع إطلاقنا الموقع الإلكتروني لمتجر “ليغو” المعتمد في الإمارات العربية المتحدة. وأصبح بإمكان عملائنا الوصول إلى كافة مجموعات “ليغو” وقطعها المفضلة لديهم والاستفادة من خدمة التوصيل في نفس اليوم. تعكس هذه المنصة التزامنا بتلبية الاحتياجات المحلية، كما تأتي في إطار استراتيجيتنا متعددة القنوات لتوفير عروض التسوق الإلكتروني ضمن جميع علاماتنا التجارية. ويمثل هذا الإطلاق الجديد فرصة مميزة لشركة “ماجد الفطيم للأزياء” للارتقاء بالخدمات التي تقدمها وتوفير تجربة سلسة لعملائن، خاصة في ظل الظروف الراهنة”.

ويندرج إطلاق متجر “ليغو” الإلكتروني ضمن جهود “ماجد الفطيم للأزياء” لتوسيع مجموعة خدماتها الرقمية، والتي تتضمن أيضاً متجر “كريت آند باريل” الإلكتروني وإطلاق علامة الأزياء البريطانية “أُول ساينتس” على موقع “نمشي”. ويُعتبر المتجر الإلكتروني الجديد أول مشروع لـدى “ماجد الفطيم للأزياء” يستخدم منصة “إس إيه بي كوميرس كلاود” (SAP Commerce Cloud) متعددة العلامات التجارية، وقامت بتطويره شركة “إيماكينا” (Emakina).

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: