“ماجد الفطيم” تفتتح وجهة الأطعمة الأولى من نوعها في الإمارت “فود سنترال” في “سيتي سنتر ديرة”

• افتتاح “فود سنترال” في “سيتي سنتر ديرة” جزء هام من مشروع تجديد وتطوير مركز التسوق بتكلفة 377 مليون درهم

• يمثل مفهوم ردهة الطعام المبتكرة وجهة فريدة من نوعها تُعيد تعريف تجربة تناول الطعام في مراكز التسوق وتقدم تحديثات عصرية على العروض التقليدية

• تجهيز خلية نحل طبيعية تنتج العسل كجزء من التزام “فود سنترال” بالمأكولات الأصيلة محلية المصدر

• يحتضن “فود سنترال” محطات الطهي الحية ومساحة مبتكرة للتلاقي من خلال “تيوب دبي” – التحفة الفنية المبهرة من الشِباك المعلقة.

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة،
15 سبتمبر 2020:

أطلقت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، “فود سنترال” (Food Central)، الوجهة العصرية والمبتكرة للمأكولات وفنون الطهي، في “سيتي سنتر ديرة”. وتأتي هذه الخطوة استجابةً للرغبة المتزايدة لدى المستهلكين بخيارات طعام طازجة ومتطورة، حيث ستقدم وجهة الطعام المبتكرة مجموعة متنوعة من المأكولات والأطباق من مختلف أنحاء العالم.

ويُعتبر “فود سنترال” جزءاً من مشروع تجديد وتطوير مركز التسوق الذي تبلغ قيمته 377 مليون درهم، من أجل إثراء تجربة التسوق لزوار المركز من خلال رحلة أكثر متعة وراحة. ويتميز “فود سنترال” باحتوائه على خلية نحل حية لإنتاج العسل الطبيعي، وذلك في إطار سعي “فود سنترال” لتعريف عملائه بأصول الأطعمة التي يتناولونها ومصدر مكوناتها، كما يحتوي “فود سنترال” على جدار عشبي يحتوي مجموعة من النباتات الورقية الطازجة، والتي تزيد من قدرة “فود سنترال” على تقديم المأكولات الطازجة، وتدعم جهود شركة “ماجد الفطيم” لتكون من أكثر الشركات المستدامة في العام، عبر مختلف مبادراتها وأنشطتها الخاصة بالاستدامة، والتي تقوم بطوير للمساهمة في تحقيق بيئة صحية أقل تلوثاً في دولة الإمارات.

ويقدم “فود سنترال” تجربة فريدة من نوعها داخل مركز التسوق، حيث لا يكتفي بتوفير مكانٍ للمتسوقين لتناول الطعام، إنما يشكل مساحة للاحتفاء بطهي المأكولات كنشاط ترفيهي، حيث يتيح للمتسوقين تجربة طهي فريدة تحتفي بمختلف الثقافات وأساليب الطهي، وتقدّم المتعة من خلال محطات الطهي الحية، والأنشطة الممتعة، ومفاهيم المأكولات الأصيلة. وكافة المستأجرين في “فود سنترال” من الشركات المحلية، التي تعتمد على المنتجات والموردين المحليين. حيث تعكس أطباقهم ومكوناتها المجتمعات التي تخدمها، وتقديهم للمأكولات المحلية الأصيلة المصنوعة بمهارة وعناية كبيرتين.

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لمراكز التسوق (الإمارات والبحرين وعمان)، لدى “ماجد الفطيم العقارية”:” يُعيد “فود سنترال” تعريف مفاهيم الأطعمة والمشروبات التقليدية. لقد أطلقنا هذه الوجهة المبتكرة لنقدم للمتسوقين ورواد المطاعم مساحة مريحة لاستقبالهم وتناول الطعام، وكذلك لتزويدهم بتجربة مأكولات عالية الجودة. وسيلعب “فود سنترال”، الذي يُعد مفهوماً جديداً وفريداً من نوعه في المنطقة، دوراً مميزاً في ترفيه الزوار وتثقيفهم، من خلال المساهمة في إنشاء تجمّع من المستأجرين الشغوفين بتقديم المأكولات، إلى جانب استضافة برنامجٍ حافلٍ بالأنشطة الخاصة بالمأكولات، والتي ستبهر وتمتع الزوار. ويشكل “فود سنترال” جزءاً هاماً من مشروع تجديد وتطوير “سيتي سنتر ديرة”، الذ يؤكد على التزامنا بتحقيق تجارب رائعة للأصدقاء والعائلات والمجتمعات التي نعمل فيها، فيما نوفر مساحة للعلامات التجارية المحلية لاستعراض منتجاتها الشهية”.

يحتوي “فود سنترال” على العمل الفني “تيوب دبي” (Tube Dubai)، المصنوع على شكل شبكة تشبه شبكة الصيد، من خيوطٍ مرنة تمتد على الحيطان والأسقف لتشكل ساحة عائمة، تتيح للزوار استخدامها كمساحة للتلاقي واكتشاف سحر المكان وجماله من الأعلى. وصُمم “تيوب دبي” كريستوف كاتزلر وهو مستوحى من الهندسة المعمارية الحيوية وطابع المدن في العقود السابقة.

ويحتضن “فود سنترال”، مجموعة من المطاعم ومنافذ المأكولات مثل “آسيان ووك”، الذي يشتهر بتقديم الصلصات الآسيوية الأصيلة، التي يتم تجهيزها باستخدام المكونات الطازجة والخضراوات المحلية، وسيقدم مقهى “ميريكا”، المتخصص بالحلويات الهنغارية الطازجة مثل لفافات الكانونيكا المدخّنة وأكواز جيلاتو أنتاركتيكا، منتجاتها المحبوبة المتوفرة حصرياً في فروعها. كما يتضمن “فود سنترال” عدداً من المطاعم مثل “بيكل” و” كتشن 35″ و” راجو اومليت” و”مستر شات” إلى جانب مجموعة من المطاعم الأخرى التي تقدم قائمة متنوعة من المأكولات، وتحقق الجودة المرتفعة التي تُعرف بها “ماجد الفطيم”. كما تلتزم هذه المطاعم بشكل تام بتقديم منتجات طازجة، والحصول على مكونات أطباقهم من مصادر محلية للمساهمة في الحفاظ على الأمن الغذائي في المنطقة، إلى جانب تقديم مأكولات صحية. والكثير مما ستقدمه هذه المطاعم سيكون حصرياً في “فود سنترال” و”سيتي سنتر ديرة”.

وينضم “فود سنترال” إلى مجموعة من الخيارات المتنوعة من مرافق الترفيه والتجزئة التي تتواجد في “سيتي سنتر ديرة” والتي تشمل 20 شاشة “ڨوكس سينما” وأكثر من 371 متجراً للبيع بالتجزئة. هذا بالإضافة إلى لائحة المتاجر والعلامات التجارية التي أضيفت وتم تجديدها وهي “زارا”، “براندس فور لس”، “أمريكان إيجل” و “سيفورا”. إلى جانب المتجر المتنوع “هيما” و متجر الأثاث المنزلي المحلي الشهير “هوم سنتر” الذي يتواجد للمرة الأولى في منطقة “ديرة”. كما تم مؤخراً افتتاح “سنتر بوينت” في الجناح الشرقي لمركز التسوق بالقرب من “فود سنترال”.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: