أنيتاس، دار الأزياء الإماراتية المحلية، توسع أعمالها على مستوى العالم مع دخول الدولة في معرض إكسبو 2020


تم إعداد أنيتاس لتصبح علامة تجارية للأزياء يحسب لها حساب – حيث أنها ترسم خريطة نمو مستدامة للوصول إلى عشاق الموضة في جميع المناطق في العالم، وتحمل علامة “صنع في الإمارات العربية المتحدة” ، بما يتماشى مع رؤية حكومة الإمارات لتطوير الصناعات المحلية التي من شأنها تعزيز الاقتصاد المحلي

دبي- الإمارات العربية المتحدة
28 سبتمبر 2021

1- من المتوقع أن تنمو الإيرادات في قطاع الموضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل نمو سنوي قدره 11.88 في المائة من 2.33 مليار دولار أمريكي في عام 2021 إلى 3.66 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025.
2- تعتبر الصين هي أكبر دولة منتجة لملابس الموضة في العالم، حيث حققت إيرادات بقيمة 382.77 مليار دولار أمريكي في عام 2021.
3- من المتوقع أن يصل متوسط الإيرادات لكل مستخدم في قطاع الملابس إلى 276.70 دولارًا أمريكيًا في عام 2021. وفي قطاع الموضة، يُنتج 32 بالمائة من إجمالي إيرادات السوق من خلال المبيعات عبر الإنترنت بحلول عام 2023.
4- في دولة الإمارات العربية المتحدة، من المتوقع أن يصل عدد المستخدمين في قطاع الملابس إلى 5.6 مليون مستهلك بحلول عام 2025. ويبلغ انتشار المستخدمين في قطاع الملابس 47.8 في المائة في عام 2021.
دبي، الامارات العربية المتحدة، ميلان، إيطاليا، وباريس، فرنسا
أعلن الثنائي المتمركز في دبي – أنيتا جولياكينا وأليونا أليبوفا – رسميًا اليوم عن توسع علامتهما التجارية المحلية للأزياء النسائية في الإمارات – أنيتاس – في الأسواق الدولية التي من المقرر أن تغير صناعة الأزياء في الإمارات العربية المتحدة من خلال إنشاء علامة تجارية دولية هائلة للأزياء للسوق العالمي.
تعتبر أنيتاس هي علامة تجارية للأزياء النسائية للسيدات. تمثل أنيتاس الجمال الأنثوي والجرأة وقوة المرأة وتأتي مع بيان أزياء قوي.


كانت أنيتاس، وهي ماركة وليدة أفكار أنيتا جولياكينا وشريكتها أليونا أليبوفا، في طور الإعداد على مدار السنوات القليلة الماضية، بدءًا من مجموعة ملابس السباحة ثم التوسع إلى فساتين غير رسمية وخارجية وافساتين الخاصة بالسهرات غير المتوفرة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.
“تعتبر أنيتاس هي ماركة أزياء متميزة. تقول أنيتا جولياكينا، الشريك المؤسس والشريك في أنيتاس، التي تصورت في أوائل الثلاثينيات من عمرها مجموعتها كعلامة تجارية عالمية للأزياء: “إنه تكريم غير اعتذاري لجمال المرأة”.
“لقد أنعم الله علينا بأفضل بيئة أعمال في العالم في مركز أعمال عالمي مثل دبي حيث يلتقي الناس والثقافات ويتفاعلون. إنها بوتقة تندمج فيها الثقافات، حيث تربط مدينة دبي الشعوب. هذا هو المكان المثالي لإطلاق علامة تجارية عالمية للأزياء، إننا متحمسون للغاية لإنشاء اسم عالمي في دبي، والذي يحول أنيتاس إلى اسم عالمي في الوقت المناسب.
“نود أن نرى دبي مذكورة كمركز للأزياء بالطريقة التي يشير بها الناس إلى ميلانو وباريس ولندن ونيويورك. دبي هي ميلانو / باريس الشرق الجديدة وسوف تساعد أنيتاس في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأزياء.

الصفحات: 1 2

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: