أنيتاس، دار الأزياء الإماراتية المحلية، توسع أعمالها على مستوى العالم مع دخول الدولة في معرض إكسبو 2020


ترسم أنيتاس خريطة نمو مستدامة مع المنتجات المحلية في الإمارات وتصدرها للوصول إلى عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم، وتحمل علامة “صنع في الإمارات العربية المتحدة”، بما يتماشى مع رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة لتطوير الصناعات المحلية التي من شأنها تعزيز الاقتصاد المحلي.
“منذ البداية كان هدفنا الرئيسي هو تصميم ملابس السباحة الجريئة والمثيرة والملابس الخارجية والفساتين غير الرسمية والخروجات التي تمكن النساء من الشعور بالتميز الشخصي. مع استمرار نمو أنيتاس، يتمثل هدفنا الأساسي في إلهام النساء وتقديم ملابس نسائية عالية الجودة مستوحاة من أنماط المدرج وبأسعار معقولة لعملائها”.
“الآن نريد أن نركز أكثر على الفساتين الكوكتيل والخروج وملابس السهرة ، والأنماط الرائعة الجذابة على انستجرام والتي يريدها الجميع.
“يوجد في دبي العديد من الأماكن الفاخرة والمطاعم الفاخرة والصالات المليئة بالفعاليات والحفلات والتجمعات الرسمية كل مساء من أيام الأسبوع لدرجة أن النساء بحاجة إلى أنواع جديدة من الفساتين لتتناسب مع هذه الفعاليات. ومع ذلك، فإن السوق لديه مجموعة محدودة لارتداء السيدات. خيارات الموضة هنا هي إما علامات تجارية باهظة الثمن من الخارج أو فساتين جماعية ميسورة التكلفة ذات أنماط متكررة أو فساتين ذات تصميم محلي متواضع – والتي لا تنصف النساء.
“لذلك، وجدنا فجوة ومكانتنا – في أفضل مكان في العالم للملابس الخروج. بشعار “بلا أعذار” – وهو بيان مفاده أن كل امرأة هنا في دبي هي فرد لها جمالها وعيوبها ويمكنها التعبير عن نفسها من خلال الأسلوب الذي ترتديه – وضعت أنيتاس خطة طموحة للنمو والتوسع لتصبح تقول أنيتا جولياكينا.
من المتوقع أن تنمو الإيرادات في قطاع الموضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل نمو سنوي قدره 11.88 في المائة من 2.33 مليار دولار أمريكي في عام 2021 إلى 3.66 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025. وفي سوق الإمارات العربية المتحدة، فإن الجزء الأكبر هو الملابس التي يبلغ حجم سوقها المتوقع 1.51 مليار دولار أمريكي. في عام 2021، حسب تقرير ستاتيستا.
تصرح أليونا أليبوفا، الشريك المؤسس والشريك في أنيتاس، “تتمثل مهمتنا في توفير منتجات عالية الجودة وعصرية مع مجموعة متنوعة من التصاميم وبأسعار مناسبة – إنشاء مكانة متميزة وغير مكلفة.
“من خلال تميز علامتنا التجارية، قمنا بتطوير قاعدة جماهيرية مخلصة بشكل لا يصدق، ليس فقط في المنطقة، ولكن أيضًا بدعم من المشاهير والمؤثرين العالميين الذين يزورون المنطقة. يتعاون معجبينا مع سيدات أخريات ورائدات أعمال جدد وعملائهن المخلصين، ويلبي رغباتهن “.
وبالمقارنة العالمية، تتحقق معظم الإيرادات في الصين بمبلغ قدره 382.77 مليار دولار أمريكي في عام 2021. ومن المتوقع أن يصل متوسط الإيرادات لكل مستخدم في قطاع الملابس إلى 276.70 دولارًا أمريكيًا في عام 2021.
في قطاع الموضة، يُنتج 32 في المائة من إجمالي إيرادات السوق من خلال المبيعات عبر الإنترنت بحلول عام 2023. وفي قطاع الملابس، من المتوقع أن يصل عدد المستخدمين إلى 5.6 مليون مستخدم بحلول عام 2025. ويبلغ انتشار المستخدمين في قطاع الملابس 47.8 في المئة في عام 2021.
ملاحظات المحررين
حول أنيتاس
تعتبر أنيتاس ماركة أزياء نسائية فاخرة نمت محليًا في الإمارات العربية المتحدة مع اختلاف. تأسست أنيتاس في عام 2017 في دبي، وهي تكريم غير اعتذاري لجمال المرأة. تتميز العلامة التجارية بالأنوثة الجريئة والجميلة وتأتي مع بيان أزياء قوي. أنيتاس هي شركة مملوكة للنساء بنسبة 100٪، وهي علامة تجارية للسيدات – وهي تزود المصممات والفنانات ورائدات الأعمال في الإمارات بمنصة.
تمثل أنيتاس الجمال الأنثوي والجرأة وقوة المرأة.


مثل كل الأشياء العظيمة، بدأت كفكرة صغيرة بطموحات كبيرة تصورها صديقتان أنيتا جولياكينا وأليونا أليبوفا لإنشاء علامة تجارية لـ “وومن باي وومن”. طوروا علامة تجارية رائدة للسيدات، صممتها سيدات، وهم يفهمون حقًا ما تريده السيدة العصرية. أنيتاس تفكر عالميًا، لكن تصرف محليًا – على الأقل في الوقت الحالي.
تتمثل مهمة العلامة التجارية في توفير منتجات عالية الجودة وعصرية مع مجموعة متنوعة من التصاميم وبأسعار مناسبة – إنشاء مكانة متميزة وغير مكلفة. من خلال تفردهم، طوروا قاعدة جماهيرية مخلصة بشكل لا يصدق، ليس فقط في المنطقة، ولكن أيضًا بدعم من المشاهير والمؤثرين العالميين الذين يزورون المنطقة. إنهم يتعاونون مع نساء أخريات، ورائدات أعمال جدد وعملائهن المخلصين، ويلبي رغباتهن.
تطلق أنيتاس كل عام مجموعة مستدامة – بمعناها الحقيقي – بدءًا من التصميم والتوريد والإنتاج وإنشاء مجتمع حول العلامة التجارية يدعم الاقتصاد المحلي والموردين المحليين. يتمثل هدف الحملة في نهاية المطاف في جعل الموضة مستدامة واستدامة عصرية إلى جانب إطلاق مجموعة كبسولات كل عام بشخصية مشهورة.
منذ البداية كان هدفهم الرئيسي هو تصميم ملابس السباحة الجريئة والجذابة التي تمكن النساء من التميز الشخصي، ومع استمرار نمو أنيتاس، كان إنشاء الفساتين والأزياء الصيفية طريقًا إلى الأمام، وهدفت أنيتاس هو إلهام المزيد من النساء ليكونن أنفسهن دون أي أعذار وتقديم ملابس نسائية عالية الجودة مستوحاة من أنماط المدرج وبأسعار معقولة لعملائها.

الصفحات: 1 2

التعليقات مغلقة.

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: