متجر “ذات” المتنوع يطلق خدمة تجميل جديدة تتيح تحضير منتجاتالماكياج حسب الطلب

• يستطيع العملاء الآن أن ينشئوا مواد تجميل فريدة تعبر عن شخصيتهم في متجر “ذات” المتنوع
• خدمة التجميل الشخصية مقدمة بالتعاون مع “جيلا كوستوم بليند كوزميتيكس”
استخدام مواد طبيعية عالية الجودة ضمان أفضل النتائج

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 سبتمبر 2021

قام متجر “ذات” المتنوع – وجهة الأزياء والجمال المحلية من “ماجد الفطيم” – بتوسيع تجاربه المميزة في مجال التجزئة، حيث يستطيع زبائن المتجر الآن إنشاء منتجات الماكياج الفريدة الخاصة بهم حسب الطلب، بمساعدة شركة “جيلا كوستوم بليند كوزميتيكس” (Giella Custom Blend Cosmetics) عند زيارة المتجر في “مول الإمارات”.
وتستطيع كل من زبائن متجر “ذات” المتنوع، بعد استشارة مطوّلة مع خبراء التجميل، الحصول على لون أحمر الشفاه ولون الأساس السائل أو الكريمي أو الكونسيلر المثالي المصنوع حسب الطلب خلال 30 دقيقة، كما تستطيع عاشقات الماكياج إعادة تشكيل ألوان توقف إنتاجها من علاماتهم التجارية المفضلة، وإثراء منتجاتهم بالعطور العلاجية ومختلف المكونات الطبيعية، مثل زبدة الشيا وزيت الشاي الأخضر.
وتعد “جيلا” أحدث الإضافات إلى مجموعة متجر “ذات” المتنوع الآخذة بالاتساع من العلامات التجارية الفاخرة، وهي في الأصل علامة أمريكية تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاماً في تطوير حلول التجميل. وتتراوح أسعار المنتجات المتوفرة بين 110 دراهم و220 درهم، وتخلو جميعها من المواد الكيميائية الضارة أو المعرّضة للموجات متناهية الصغر (ميكرويف) الضارة، كما إنها مصنوعة يدوياً باستخدام أفضل المكوّنات من أجل ضمان أفضل النتائج.
ويستطيع زبائن “ذات” استكمال تجاربهم المصممة حسب الطلب من خلال النقوش على صناديق الماكياج الخاصة بهم، مع تصاميم فريدة من “إنغريف إت” (Ingrave It)، كما يتضمن المتجر، وفق أسلوبه المعتمد على توفير كل ما يتعلق بالجمال والأزياء في مكان واحد، خدمات تصفيف الشعر والعناية بالأظافر والحواجب، والعديد من العلامات الحصرية غير المتوفرة في أي مكان آخر في المنطقة.
تجدون المزيد من المعلومات حول الخدمة الجديدة وكيفية حجز موعدٍ لاستشارتكم عبر تطبيق THAT Concept Store، والذي يمكنكم تحميله على كافة الهواتف الذكية.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: