شركة دانوب العقارية تروج لممتلكاتها في معرض سيتي سكيب العالمي في إكسبو 2020

يعتبر برج Skyz الذي تبلغ تكلفته 475 مليون درهم من دانوب العقارية بمثابة ممتلكات رئيسية ثانية للمستثمرين

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة،

09 نوفمبر 2021

خاص – إنترناشيونال ميديا ريفيو

  1. مشروع Skyz التابع لشركة دانوب العقارية وهو مشروع سكني بقيمة 475 مليون درهم -و يمكن أن يساعد. المستثمرين في تحقيق أقساط تصل إلى 40٪ في غضون عامين
  2. يمكن أن ترتفع أسعار العقارات في دبي بنسبة 20 في المائة في غضون عامين، مما يوفر عائدًا سنويًا من 5 إلى 10 في المائة على الاستثمار. في الأشهر الستة الماضية، ارتفعت أسعار العقارات بنسبة 20 إلى 30 في المائة في العديد من المناطق
  3. مع Skyz ، تتجاوز محفظة تطوير دانوب العقارية 7000 وحدة، بقيمة تطوير مجتمعة تتجاوز 5 مليارات درهم.
  4. وقد سلمت حتى الآن 2155 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 2.1 مليار درهم – ما يقرب من نصف قيمة المحفظة بالكامل مع خطط لتسليم 1.1 مليار درهم في عام 2021.

أحدث مشاريع دانوب العقارية، بتكلفة 475 مليون درهم هو Skyz الذي يوفر فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يرغبون في الاستفادة من السعر المنخفض الحالي وقسط أعلى في غضون عامين عندما ترتفع الأسعار إلى مستوى عالٍ.

تتوقع الشركة زيادة اهتمام المستثمرين بالمشروع الجديد، والذي سيكون محور حملتها التسويقية والمبيعات في معرض سيتي سكيب العالمي الذي يقام في مركز دبي للمعارض داخل منطقة إكسبو 2020 في الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر 2021.

بأسعار تبدأ من 399000 درهم للأستوديو ، و 599000 درهم للشقة بغرفة نوم واحدة و 799000 درهم للشقة المكونة من غرفتي نوم، يمكن للمشترين توقع استلام المفاتيح بعد دفع نصف المبلغ من خلال دفعة شهرية بنسبة 1٪ المخطط – بمعنى أنه يمكنهم البدء في جني الإيجارات بعد دفع 50 في المائة فقط من العقار.

بعبارة أخرى، يمكن للمشترين امتلاك العقار بنسبة 50 في المائة فقط من السعر – أما نسبة الخمسين في المائة المتبقية فيمكنهم دفعها من دخل الإيجار! يمكن للمشترين التواصل مع فريق مبيعات دانوب العقارية في جناحهم رقم C61 في مركز دبي للمعارض للاستفادة من هذه الفرصة.

وقال رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب: “يعتبر برج سكايز عقارًا مثاليًا للمستخدمين النهائيين والمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على منزل ثانٍ في دبي حيث بدأت أسعار العقارات في الارتفاع بسبب زيادة طلب المستثمرين”.

“يمكن لمشتري العقارات أن يتوقعوا الاستفادة من علاوة بنسبة 20 في المائة إذا قاموا ببيع العقار بعد عامين حيث سنقوم بتسليم المبنى إلى المشترين. وهذا يُترجم إلى ربح سنوي بنسبة 15 في المائة – مما يجعله عائدًا مرتفعًا للغاية على الاستثمار “.

ارتفعت أسعار العقارات السكنية في دبي بنسبة 4.4 في المائة في المتوسط في الأشهر الثمانية الأولى من العام، مسجلة أعلى نمو سنوي منذ فبراير 2015، وفقًا لشركة الاستشارات العقارية سي بي ريتشارد إليس (CBRE). ارتفع متوسط أسعار الشقق بنسبة 2.5 في المائة، وزاد متوسط أسعار الفلل بنسبة 17.9 في المائة، حسبما أفادت CBRE في تقرير السوق للربع الثالث مؤخرًا.

“لكن أولئك الذين يترددون من الاستثمار – قد يفوتهم القارب. فكر في أولئك الذين اشتروا العقارات في العام الماضي عندما كانت الأسعار السوق هي الأدنى في منتصف الوباء – وحققوا نجاحًا ببيعهم بعلاوة تتراوح بين 30 و 40 في المائة في وقت سابق من هذا العام – عائدًا كبيرًا في ستة أشهر فقط” رضوان ساجان يقول.

أحث المستثمرين على عدم تفويت القارب هذه المرة. إنها فرصة ذهبية – حيث أن أسعار العقارات الآن لا تزال أقل بنسبة 36 في المائة من الذروة السابقة لعام 2014. لذلك، لا تزال الأسعار منخفضة ومغرية. لا يُمكنك تحقيق نفس الربح إذا اشتريت لاحقًا “.

يرتفع متوسط أسعار المنازل بأسرع وتيرة منذ فبراير 2015، حيث ارتفع حجم المعاملات بنحو 77 بالمائة في أغسطس مقارنة بالعام السابق – بزيادة أكثر من 56 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019، قبل أن يبدأ الوبا وفقًا لـ CBRE

سيستمر الطلب على الإمدادات الجديدة والطلب على المنازل الجديدة في الارتفاع. لذلك، هذا هو الوقت المثالي لشراء منزل جديد – للاستفادة من ارتفاع الأسعار – من أجل جني أموال جيدة إما من خلال إعادة البيع أو الإيجار – من المتوقع أن يرتفع من عام 2023 فصاعدًا، كما يقول ساجان.

أطلقت شركة دانوب العقارية، الرائدة في مجال الإسكان بأسعار معقولة ومقرها الإمارات العربية المتحدة وأحد مطوري العقارات الخاصة الأكثر ديناميكية وشعبية في الإمارات العربية المتحدة، مؤخرًا برجSkyz ، وهو برج سكني شاهق على طراز البحر الأبيض المتوسط مع شقق مصممة بأناقة ومنافذ البيع بالتجزئة والترفيه. مرافق تزيد قيمتها التطويرية عن 475 مليون درهم.

سيتم تطوير المشروع في مجمع أرجان المخطط الرئيسي في دبي، بالقرب من ميراكل جاردنز، مقابل موتور سيتي، ودبي هيلز استيتس ودبي هيلز استيت مول مع سهولة الوصول إلى طريق محمد بن زايد السريع. تأتي المنازل ذات الأسعار المعقولة مع خطة الدفع بنسبة 1 في المائة من دانوب العقارية والتي تساعد المستأجرين ذوي الدخل المتوسط والمستخدمين النهائيين على الحصول بسهولة على منزل أحلامهم.

يأتي إطلاق البرج السكني الجديد بعد أيام قليلة من تجاوز قيمة صفقة الأراضي 100 مليار درهم في أقل من 9 أشهر هذا العام – كما أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي – مدفوعة باهتمام المستثمرين القوي بالعقارات في دبي.

قامت دانوب العقارية مؤخرًا بتسليم شركتي بايز وميراكلز، في حين أن مشروع لاونز الأكبر الذي يتم الانتهاء منه حاليًا للتسليم سيرفع عدد الوحدات المسلمة إلى 4281 بقيمة مبيعات تتجاوز 3.5 مليار درهم بحلول نهاية هذا العام. وسيساعد ذلك على تعزيز سمعة دانوب العقارية كواحدة من أنجح المطورين في الإمارات العربية المتحدة مع أعلى نسبة إطلاق إلى التسليم.

سيتم تطوير Skyz على قطعة أرض تبلغ مساحتها 67837.39 قدمًا مربعة في أرجان، بالقرب من ميراكل جاردن مع سهولة الوصول إلى طريق محمد بن زايد السريع. يطل البرج على ميراكل جاردن والمرابع العربية ومجمعات موتور سيتي.

كان المفهوم هو إنشاء وجهة سكنية جديدة تحتفل بالحياة المتوسطية من خلال زيادة المساحة الخارجية الصالحة للاستخدام من خلال الشرفات والتراسات والحدائق والمتنزهات والساحات العامة. تم تصميم البرج للسماح بأقصى قدر من المناظر والإضاءة في المخطط وإنشاء سلسلة من “الحدائق الخارجية” الموزعة حول المبنى المرتبط بطريق غير رسمي مع مسبح خارجي ومنطقة ترفيهية على مستويات مختلفة.

يوفر برج Skyz وسائل الراحة الشاملة التالية:

يعد مسار الهرولة Sky Jogging Track – الأول من نوعه في المنطقة – مسارًا مرتفعًا للركض لساكني برج Skyz، والذي سيساعد السكان على الحفاظ على نمط حياة صحي – بالإضافة إلى النادي الصحي وصالة الألعاب الرياضية وحوض السباحة. وهذا يعكس تركيز دانوب العقارية على تقديم أفضل أسلوب حياة لأصحاب المنازل، حتى يتمكنوا من الحفاظ على حياة صحية.

وفيما يلي صحيفة حقائق تطوير مشروع دانوب:

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: