احتفلوا بموسم الأعياد مع مجموعة “كريت آند باريل” الخاصة بالأعياد

• أحدث تشكيلة من الأدوات المنزلية المستوحاة من فرح وبهجة الأعياد
• “كريت آند باريل” و”كريت آند كيدز” ستستضيف صفوفاً حول فن التصميم الخاص بالأعياد

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

15 نوفمبر 2021:

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

مع اقتراب موسم الأعياد، أطلقت “كريت آند باريل”، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات، مجموعتها الجديدة الخاصة بالأعياد “الفرح للجميع” (Joy for all)، لتضفي لمسة احتفالية مميزة وساحرة على كل غرفة من غرف المنزل. من الديكورات المتألقة إلى صفوف فن التصميم والمفاجآت الموسمية، توفّر “كريت آند باريل” كل ما يحتاجه زبائنها للاحتفال بموسم الأعياد بأسلوب خاص ومتميز.
ومع اقتراب نهاية العام، ستقيم “كريت آند باريل” سلسلة من الصفوف الممتعة والأحداث والفعاليات، والتي تتيح الفرصة لهواة ومحبي التصميم للتواصل كعائلة واحدة ومناقشة كواليس عالم التصميم الداخلي. وتدعو “كريت آند باريل” زبائنها إلى المشاركة في الجلسة الرئيسية “Let’s Talk Holiday Styling”، في “مول الإمارات”، والتي تقدمها المصمم الداخلية جانيت وايت، لاكتشاف طرق مبتكرة لتزيين منازلهم ونشر بهجة الأعياد، إلى جانب نصائح وإرشادات حول تزيين شجرة الميلاد، وذلك يوم 29 نوفمبر، لتشكل هذه الجلسة فرصة مميزة لا تفوت.

كما تستضيف “كريت آند كيدز” الفعالية المميزة “Let’s have Holiday Fun”، يوم 13 ديسمبر في “مول الإمارات”، وفي 14 ديسمبر في “سيتي سنتر مردف”، لمساعدة العائلات على الاستمتاع بأجواء موسم الأعياد من خلال تزيين كعكة الزنجبيل الخاصة بهذه المناسبة. وتتوفر جميع هذه الصفوف مجاناً، مع ضرورة التسجيل المسبق عبر الموقع الإلكتروني:

crateandbarrel.me.

بالإضافة إلى ذلك، تساهم “كريت آند باريل”، في إعداد وتجهيز كل غرفة بأسلوبٍ مميز من خلال مجموعتها الجديدة من الديكورات التقليدية والمفروشات المنزلية المريحة والدافئة إلى جانب أدوات التقديم العصرية. وتتميز المجموعة الجديدة “الفرح للجميع” (Joy for all)، بأنماط وأشكال مختلفة لكل منزل. إذ توفّر الأرائك الفخمة مكاناً مثالياً لاحتضان وجمع العائلة في قلب المنزل. أما فيما يتعلق بالمطبخ، تتوفر قوالب البسكويت وكافة أطقم الطهي والأدوات لتحضير وليمة احتفالية مميزة من دون جهد وتوتر. كما تقدم “كريت آند باريل”، قطع مميزة لإعداد الطاولة الخاصة باليوم الكبير بلمسة احتفالية خاصة من خلال مفرش المائدة المطرز للأعياد Holiday Sprig Embroidered Table Runner والأطباق المزخرفة بشكل أوراق الصنوبر Pine Printed Platter.

كما تتوفر الأنسجة المنقوشة وألوان بياض الثلج بأسلوب أنيق للقطع الكلاسيكية. ويحافظ اللون الأحادي على إشراقة التصميمات الداخلية، باستخدام زخارف أنيقة وبسيطة بألوان هادئة مثل الأشجار الفسيفسائية من “كريت آند باريل” وتماثيل غزال الرنة. ويمكن أيضاً استخدام الأشجار المقطوعة يدوياً ذات الظلال المحايدة والأخشاب الطبيعية، لتحقيق ديكور جميل وهادئ، إلى جانب الزخارف الأخرى المستوحاة من بلدان الشمال الأوروبي.

ولتحقيق المزيد من المرح والبهجة، يمكن للزبائن الحصول على أفضل القطع من خلال الجوارب المميزة من “كريت آند كارتل” والأضواء المتلألئة والشموع المعطرة. هذا إلى جانب الأكاليل للزينة بالإضافة إلى خيارات متنوعة من الزخارف الأنيقة الفريدة لإضفاء البسمة على وجوه الجميع أثناء قيام العائلات بتزيين منازلهم استعداداً للأعياد.

وتعيد “كريت آند باريل”، هذا العام، إطلاق مجموعتها الفريدة من نوعها من الإكسسوارات والزينة من تصميم فنانين محليين. كما تتضمن مجموعة الأعياد، خيارات خاصة ومميزة من الزينة للأطفال مع إضافة أسماء الزبائن عليها داخل المتجر مجاناً، للحصول على هدية شخصية نابعة من القلب.

وتقدم “كريت آند كيدز”، مجموعة خاصة جداً للصغار، للزينة المميزة تحت الشجرة. وسيحب الأطفال البطانيات المزخرفة بأشكال حيوان الرنة المزدانة بالقبعات والألعاب المفضلة لديهم، إلى جانب أوراق الهدايا البراقة.

وتتوفر خيارات الهدايا الفاخرة لكل الأعمار في “كريت آند باريل”، من خلال دليل هدايا الأعياد على الموقع:

http://www.crateandbarrel.me

كما تتوفر مجموعة “joy for all” في متاجر “كريت آند باريل” في أرجاء الإمارات وعبر الانترنت، لكافة الزبائن الذين يتطلعون للتسوق باكراً استعداداً لاستقبال موسم الأعياد وتحقيق أرض العجائب الخاصة بهم داخل منازلهم.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: