إقبال كثيف من الزوار على منصة “آفاق” في محطة إكسبو 2020 دبي

دبي؛ 15 نوفمبر 2021:

خاص-إنترناشيونال ميديا ريفيو

شهدت منصة “آفاق الإسلامية للتمويل”، المؤسسة الرائدة في القطاع المالي وتقديم منتجاتٍ وخدماتٍ مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في محطة إكسبو 2020، إقبال كثيف من زوار معرض إكسبو 2020 دبي.

وقال راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي لآفاق الإسلامية للتمويل: ” نبارك لدولة الإمارات نجاح معرض “إكسبو 2020″ ونفخر بالنجاح الهائل الذي حققه المعرض والإقبال الكثيف على منصتنا. ستكون للمعرض انعكاسات إيجابية على أداء سوق التمويل المحلي التي ستتواصل في السنوات المقبلة. ومن المتوقع أن تُساهم المبادرات التي أطلقت بين إكسبو 2020 دبي” والشراكات التي أبرمها مع شركات عالمية كبرى في توفير منصة فريدة للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة ورواد الأعمال ونحن جاهزون لتوفير حلول تمويلية وخدمات واستشارات عملية لها”.

وأضاف القبيسي، “تواكب “آفاق” هذا الحدث العالمي الفريد المتوقّع له أن يستقبل 25 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم، من خلال باقة خدماتٍ ومنتجاتٍ متنوّعة تنفرد بها، تعزّز موقعها الرائد في قطاع التمويل الإسلامي في المنطقة، وتضاعف من قدرتها على تقديم المزيد من الخدمات لعملائها في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة”.

محمد الدوسري، رئيس الأعمال في “آفاق الإسلامية للتمويل”، نوّه باستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة معرض “إكسبو 2020 دبي”، وقال:” تأتي مواكبة “آفاق” لهذا المعرض العالمي عبر إطلاق مجوعة جديدة من خدماتنا ومنتجاتنا المتنوّعة، تشمل العروض على البطاقات الائتمانية، وخدمات التمويل الشخصي وتمويل السيارات وتمويل العقارات وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب عروض على تذاكر السفر والحجوزات الفندقية وبطاقات الإنترنت المجانية وتأجيل سداد الأقساط، مع فرص المشاركة في السحوبات على منتج “سحوبات”، وغيرها من الخدمات التي تنفرد بها هذه الشركة الرائدة”.

واستعرض الدوسري العروض الخاصة بمعرض “إكسبو 2020 دبي” التي يمكن لزوّار المعرض الاطلاع عليها في منصة “آفاق”، وأبرزها:

  • بطاقات الائتمان:
  1. خطط سداد ميسرة حتى 12 شهراً بمعدّل 0%
  2. خصم حتى 30% على حجوزات السفر والإقامة الفندقية عبر موقع Cleartrip.com.
    1. عرض “اشترِ تذكرة واحصل على الثانية مجاناً” في صالات “سينما نوفو”.
  3. بطاقات الإنترنت المجانية
  • التمويل الشخصي:
  1. معدّلات ربح بدءاً من 5%.
  2. تأجيل سداد القسط الأول لفترةٍ تصل حتى شهرين.
  • تمويل السيارات:
  1. معدلات ربح بدءاً من 1,75%.
  2. تأجيل سداد القسط الأول لفترةٍ تصل حتى 6 أشهر.
  3. معدّل 0% لفترةٍ تصل حتى 6 أشهر على أقساط التأمين/ عند سداد القسط الأوّل عبر بطاقة آفاق الائتمانية.

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: