“ايفوبس” ماركتينج مركز دبي للسلع المتعددة تطرح حزمة التسوق الرقمي لمساعدة تجار التجزئة في التجارة الإليكترونية على تسريع النمو

دبي- 17 نوفمير 2021

خاص – انترناشيونال ميديا ريفيو

طرحت ايفوبس ماركتينج مركز دبي للسلع المتعددة حزمة خاصة تجمع بين التسويق الرقمي والإرشاد الاستراتيجي لدمج التكنولوجيا لمساعدة تجار التجزئة في التجارة الإليكترونية على تحقيق أهداف شركاتهم.

أكدت هينا باكت، المدير المفوض في ايفوبس ماركتينج مركز دبي للسلع المتعددة، وهي تعلن هذا النبأ، أن: “أي شركة تعمل في التجارة الإليكترونية وتحقق نجاحا هي مزيج من المنتجات الجذابة، تجربة مستخدم متميزة أونلاين، دفع يسير، لوجستيات ممتازة وتسويق قوي. في كثير من الحالات تفتقد الشركات أو تهمل بعض من أهم الخطوات الحاسمة التي تعظم العائد والربحية. نحن في ايفوبس متخصصون في تقديم مجموعة شاملة من خدمات التسويق الرقمي، فضلا عن الإرشاد الاستراتيجي بشأن تبني التكنولوجيا والتكامل الذي يحقق أقصى استفادة من كل جانب من جوانب الأعمال. وكالتنا كاملة التجهيزات والاستعداد لدعم تطور السوق ابتداء من تطوير منابر فردية للتجارة الإليكترونية وصولا إلى خلق مواقع تسوق عبر الإنترنت، الاستفادة من الأعمال من خلال تنمية الأسواق الحالية ودخول أسواق جديدة.

على الرغم من أن دولا من الشرق الأوسط وأفريقيا كانت بطيئة نسبيا في تطبيق التجارة الإليكترونية، فإنه خلال وجود الجائحة شهدت المنطقة نموا قويا للتجارة الإليكترونية يعززها الطلب الرقمي المتزايد دائما.

أكدت هينا: “هناك إمكانيات وفرص هائلة لتحقيق المزيد من التوسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خاصة في الإمارات العربية المتحدة التي تعتبر رائدة للسوق. من الضروري للشركات أن تفهم الوضع الحالي للنظام البيئي للتجارة الإليكترونية فضلا عن التحديات القائمة والقادمة. الابتكار المستمر يحرك ويوجه تجربة وتوقعات العميل. نحن نشهد تحولا كبيرا في سلوك المستهلك. المشترون يبحثون عن تجارب أسرع، أكثر أمنا، متنقلة، أكثر بديهية وذات لمسة شخصية إلى جانب خيارات دفع مرنة وتحقيق فوري للنتيجة المرجوة. ظهور الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي حقق تحولا كاملا وأثري بشكل هائل تجربة العميل.”

يؤكد الخبراء أن توفير تجربة المتجر خلال التسوق أونلاين أمر حيوي لنجاح أي تجارة إليكترونية كما يلعب دورا مهما في الحفاظ على ولاء المتسوقين أونلاين. وتوضح هينا: “هناك أدوات متعددة مثالية للشركات من كل الأحجام قادرة على المساعدة في تكرار تجربة المونة والملاط أونلاين. المهم هو أن نتذكر أن التجارة الإليكترونية باقية وتنمو مع دخول المزيد والمزيد من الشركات الصغيرة والمتناهية الصغر إلى مشهد التجارة الإليكترونية.”

حول ايفوبس ماركتينج أند بي آر
ايفوبس ماركتينج أند بي آر مزودة بأحدث تكنولوجيا وإمكانات رقمية لتوفر للشركات أكثر حلول واستراتيجيات التسويق شمولا وابتكارا. ومع نهج تسويق متكامل وشامل، تقدم الوكالة لعملائها المرموقين خدمة مفصلة، سلسة وشخصية في عصر التسويق الذكر، الواقعي والسريع الحركة. تشمل خدماتها الاستشارة حول استراتيجية للتسويق، تطوير الموقع وتطبيق الهاتف النقال، العلاقات العامة، وسائل التواصل الاجتماعي، الإعلانات، التصميم المبتكر وإدارة المناسبات.

لمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: http://www.evops-pr.com

التعليقات مغلقة.

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: