مجموعة “كار فير” تتبرع بمبلغ 5 ملايين درهم إماراتي لدبي العطاء لدعم تعليم الأطفال والشباب حول العالم


دبي ، الإمارات العربية المتحدة،

22 أغسطس 2022:

خاص- إنترناشيونال ميديا ريفيو

قامت مجموعة “كار فير” (Car Fare Group) الرائدة في مجال تأجير السيارات وخدمات المركبات ومبيعات السيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة، بالتبرع بمبلغ 5 ملايين درهم إماراتي لدبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وذلك بهدف تمكين الأطفال والشباب في البلدان النامية من الحصول على التعليم السليم.
وتأتي هذه المساهمة بالتزامن مع احتفال المجموعة بمرور 25 عاماً من عملياتها التشغيلية الناجحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمكنت خلال هذه الفترة من ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال تأجير السيارات.
وسيتم تخصيص الدعم المالي لمجموعة “كار فير” لصالح برامج دبي العطاء التي تهدف إلى تعزيز فرص حصول الأطفال والشباب على التعليم السليم، حيث تمكنت المؤسسة الإنسانية العالمية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها حتى اليوم، من إطلاق برامج تعليمية ساهمت في دعم ما يزيد عن 21 مليون مستفيد في 60 بلداً نامياً.
وقالت السيدة جاسبير باسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة “كار فير” وزوجة الراحل السيد كي. اس. باسي: “يسرنا التعاون مع دبي العطاء، إذ قامت المؤسسة بعمل جدير بالثناء لتعزيز حياة الأطفال والشباب في البلدان النامية. ويأتي دعمنا هذا كجزء من جهودنا لتكريم ذكرى رئيس المجموعة الراحل السيد كي .اس. باسي، الذي عُرف بالتزامه العميق بالقضايا الإنسانية والذي، من خلال سخائه، أثر بشكل إيجابي على حياة العديد من الأشخاص. ونأمل اليوم، حتى بعد وفاته، أن نتمكن من مواصلة إرثه من خلال تعاوننا مع دبي العطاء.”
من جهته، قال السيد عبدالله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء: “يواجه الأطفال والشباب المحرومون حول العالم العديد من العوائق التي تمنعهم من الحصول على التعليم. ويتيح لنا الدعم المقدم من مختلف الجهات مثل ’كار فير‘ إمكانية مساعدة العقول الشابة على تغيير حياتهم من خلال الحصول على فرص التعلم الهادفة. نحن ممتنون للمجموعة على تعاونها الذي سيساهم في تعزيز مهمتنا المتمثلة في مساعدة الأطفال والشباب على تحقيق إمكاناتهم الكاملة من خلال قوة التعليم”.
ويمكن للمؤسسات والأفراد توفير الدعم لتعليم الأطفال من خلال طرق متعددة، بما في ذلك منصة دبي العطاء الالكترونية لجمع التبرعات التي تم إطلاقها مؤخراً

https://fundraising.dubaicares.ae/

، بالإضافة إلى التبرع عبر الإنترنت على موقع دبي العطاء أو من خلال صناديق التبرع الخاصة بدبي العطاء المتوفرة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة.

التعليقات مغلقة.

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: